الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال: “أنا مش بالغباء ده علشان أدعو لتعدد الزوجات”

القاهرة 24
فن
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 11:09 م

تحدث الفنان حمادة هلال، عن أغنيته الجديدة “الشرع محللي أربعة”، التي تسببت في إثارة الجدل فى الأيام السابقة بسبب اسمها، حيث وجد رجال الدين أن الشرع لا يجوز أن يُذكر في الأغاني.

وقال حمادة هلال خلال مداخلته مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “التاسعة” إن نقيب المهن التمثيلية هاني شاكر تواصل معه من أجل حذف كلمة “الشخلعة” من الأغنية، مؤكدًا أنه وافق سريعًا على طلب النقيب، قائلًا: “أنا معرفش أن الشيخ خالد الجندى أتكلم عن الأغنية .. لكن الأستاذ هانى شاكر كلمنى بكل أدب وأحترام وقال لى نريد أن نغير كلمة شخلعة”.

وأضاف هلال أنه كان قد حذف هذه الكلمة من الأغنية ولكن خطأ وقع من فريق السوشيال التابع له جعله ينشر “برومو”، الأغنية الذى به كلمة “شخلعة”، وتابع: “أنا عملت أغنيتين والأخيرة لا يوجد بها هذه الكلمة وهى التي كنت أنوى طرحها”.

وتابع هلال أن فريق السوشيال ميديا قرر طرح الأغنية سريعًا، بسبب الفنان محمد رمضان الذي أعلن أنه يستعد لطرح أغنية تحمل نفس الإسم، لذلك قررت الشركة المنتجة بطرح الأغنية لإثبات الأحقية في الإسم، مؤكدًا أنه كان من المقرر طرح الأغنية مع رأس السنة.

الشيخ خالد الجندي: حمادة هلال مثال رائع في الرجوع إلى الحق

وأشار هلال إلى أن الأغنية لا تدعو إلى تعدد الزوجات، بل تحمل رسالة إيجابية تكشف الصعاب التى يتعرض لها من يتزوج أكثر من واحدة، وتابع: “هي واحدة بالأربعة لأنك هتلاقى فيها مواصفات الأربعة”.

وشدد الفنان حمادة هلال، على أن استجاب لرجل الدين الذى طالبه بالابتعاد عن كلمة الشرع في أغنيته، نافيًا أن تكون أغنيته دعوة لتعدد الزوجات، متابعًا: “خلتها نفسى أتزوج أربعة ..وأنا مش بالغباء ده خالص علشان أخسر شريحة كبيرة من الستات”.

حمادة هلال عن أغنية “الشرع محللي أربعة”: “شيلت كلمة الشخلعة بإيدي”

تابع مواقعنا