• بحث عن
  • شيرين رضا لـ”القاهرة 24″: “قولت نكتة الرقاصة في الجونة عشان المود ميبقاش حزين”

    أحمد شعراني

    قالت الفنانة شيرين رضا، إنها سعيدة بحضور الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، التي بدأت فعالياته يوم الجمعة الماضية، بحضور عدد كبير من النجوم في مصر والعالم.

    وفي تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أكدت شيرين رضا: “فخورة بمهرجان الجونة واننا قدرنا نتخطي كل العقوبات، وأنبسطت إن فيه حدث سينمائي والتنظيم هايل ومبروك لينا كلنا”.

    وتابعت: “أنا بسمع دايما الأفكار بتاع الشباب وأفكارهم حلوة وعرفتني على أفكار جديدة”.

    كما حرصت على الترويج لمنتج الجونة، فقالت: “زوروا الجونة الجو حلو ومدينة متكاملة وبعد ازمة الكورونا والسياحة الخارجية، هنلجأ للجونة دلوقت للسياحة الداخلية”.

    شيرين رضا: “أنا البنت الوحيدة اللي أبويا حلم إني أكون رقاصة”

    واسكملت: “اتعلمت الصبر والمسئولية من وأنا صغيرة، وبابا كان بيحط عليا المسؤلية ومكنش أب عنيف خالص وبجد محظوظة أنه في حياتي”.

    وأما عن تصريحها في حفل افتتاح الجونة بشأن تعليمها الرقص واتقانه قالت: “كنت عايزة أخلي مود كلمة الافتتاح ميبقاش حزين علشان كده قولت نكته وهو كمحمود رضا وأنا بنته الوحيدة وإنه نفسه كان أكمل في فرقة رضا لكن ملقتش نفسي”.

    وتنتظر الفنانة شيرين رضا، بدء تصوير أولى مشاهدها في فيلم “للإيجار”، مع الفنان خالد الصاوي، فور عودتها من الجونة.

    وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويق كوميدي عن “الوحدة والعزلة” حول شخصية قبطان على المعاش بمدينة الإسكندرية يعرض شقته للإيجار.
    الفيلم من بطولة خالد الصاوي ومحمد سلام، وجيهان خليل وياسر الطوبجي وعصام السقا وهايدي رفعت، وإنتاج محمد دياسطي، ومحمد الحمادي، من إخراج وتأليف إسلام السيد بلال.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق