• بحث عن
  • منتخب الشباب يفوز على أسوان برباعية نظيفة

    محمد جمال

    حقق منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة، الفوز برباعية نظيفة على نادي أسوان، في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم الأحد، بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

    جاءت التجربة قوية ومفيدة لمنتخب الشباب المصري، وأبدى ربيع ياسين، المدير الفني، رضاه عن التجربة التي تعتبر احتكاك وتجهيز جيد لمنتخب شباب الفراعنة قبل أسبوعين من السفر الي تونس.

    قبل مواجهة أسوان.. منتخب الشباب يضم ثنائي جديد

    سجل لمنتخب شباب مصر حسام أشرف في الدقيقة السابعة من تمريرة متقنة من أحمد شريف، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 37 برأسية قوية من ركنية محمد أشرف.

    وفي بداية الشوط الثاني يضيف حسام أشرف الهدف الثالث الهاتريك من تصويبة رائعة من هجمة مرتدة سريعة، وقبل نهاية المباراة بدقائق يمر أسامة فيصل من مدافع أسوان ليهديها لعبد الغني محمد المنفرد ليمرر لكريم محمد المنطلق من الخلف بضعها علي يمين الحارس رضا السيد مسجلاً آخر الأهداف.

    بدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من حمزة هاني لحراسة المرمي محمد سمير وحسام عبد المجيد وعبد الرحمن عشري ومحمد أشرف للدفاع، ومحمود جهاد عبد الغني محمد ومحمود عبد المحسن للوسط، وأسامة فيصل وحسام أشرف وأحمد شريف في خط الهجوم.

    منتخب الشباب يواجه أسوان وديًا

    وبدأ أبناء الجنوب بتشكيل مكون من طلعت البجلاوي لحراسة المرمى، أحمد عامر ومحمد رجب ومصطفى دويدار ويوسف السواحي للدفاع، سوليمون وأحمد صغيري ومحمد رزق للوسط، ويوسف أسامة وحسن طارق وفادي فريد للهجوم.

    من المقرر أن يحصل المنتخب على راحة سلبية غدًا، على أن يعود للتدريبات مساء الثلاثاء على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا بتونس في التاسع من نوفمبر المقبل.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق