الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجيب ساويرس: تيك توك عبارة عن سينما متحركة تخرج طاقة الشباب (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 06:10 م

وقع كل من المهندس عدلي توما، الرئيس التنفيذي لشركة جيمناي إفريقيا، التابعة لمجموعة أوراسكوم، وشيرين ماجورة، رئيس الشراكات الاستراتيجية لشركة تيك توك الشرق الأوسط وإفريقيا، اتفاقية تعاون لدمج التقدم التكنولوجي مع ريادة الأعمال الإبداعية وإضافة بعد جديد لصناعة الأفلام في مصر وإفريقيا.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور المهندس نجيب ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاستثمار وجيميناي القابضة خلال مهرجان الجونة السينمائي الرابع، وقال ساويرس لـ”القاهرة 24″: “الشباب دايما بيشتكي أنه مش بيلاقي الفرصة علشان يعرض صوره ومواهبه، أو أنه يساهم بطريقة مباشرة وغير مباشرة في الصناعة، وإحنا في جيميناي إفريقيا، بندعم الشباب وبنراعيهم وبندربهم”.

وأضاف: “التيك توك هو عبارة عن سينما متحركة تخرج طاقة الشباب، وكل واحد بيطلع وبيقول الكلمتين بتوعه أو بيمثل حاجة، بيحصل مشاهدة، وهي فكرة السينما في الأصل”.

كما حرص نجيب ساويرس، على مناقشة التغير المطرد والتطور التكنولوجي الذي تشهده الصناعات التجارية، والذي جعل وجود رؤية مشتركة بين كافة المؤسسات والشركات الكبرى لرعاية المواهب الناشئة ورجال الأعمال الشباب، أمرًا لا غنى عنه، حتى تتمكن أي صناعة من مواكبة ما يحدث من تطور تكنولوجي، وذلك على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لعام 2020.

 

“جيميناي أفريقيا” و”تيك توك” يشاركان لإحداث ثورة صناعة الأفلام على هامش مهرجان الجونة

نجيب ساويرس عن الجونة السينمائي: “عرَّف الناس بالمدينة وماكنتش معروفة عالميًّا”

تابع مواقعنا