• بحث عن
  • هيثم فاروق: الزمالك الخاسر من تأجيل مباراة الرجاء وبيراميدز سيحصد الكونفدرالية.. وطارق حامد الأفضل في مصر (حوار)

    حوار-محمد ناصر

    لمع نجمه كواحد من أفضل اللاعبين في خط الدفاع سابقاً، استطاع أن يلفت الأنظار إليه قبل إعتزال كرة القدم، خاض تجارب عديدة في أندية من أهمها نادى الزمالك والترسانة إضافة إلى ارتدائه قميص المنتخب الوطني.

    هيثم فاروق محلل قناة “بي إن سبورتس” ونجم نادى الزمالك السابق، يفتح قلبه في حوار خاص لـ”القاهرة 24″ للحديث عن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، ومن الأقرب لحصد البطولة الإفريقية،.

    تحدث “هيثم فاروق” عن افضل لاعب في مصر حاليا، وتجربة موسيماني مدرب النادى الأهلي، بجانب رأيه في التحكيم الإفريقي، وأشياء أخرى، فإلى الحوار:

    كيف ترى قرار تأجيل مباراة الزمالك؟

    الزمالك والرجاء
    الزمالك والرجاء

    قرار التأجيل، لا يصب في مصلحة نادى الزمالك، ولكن القرار يخدم فريق الرجاء ، حيث أن الفريق المغربي سيستعيد بعض اللاعبين المصابين، وبالطبع نتمنى الشفاء للاعبي الرجاء، ولدي ثقة في لاعبي الفريق الأبيض أنهم قادرون على تخطى هذه الأزمة.

    من الأقرب لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا؟

    هيثم فاروق
    هيثم فاروق

    الجميع يمتلك حظوظ التتويج، الأهلي صعد إلى النهائي بعد فوز ثمين على الوداد، والزمالك والرجاء ستكون مواجهة صعبة، ولكن التوقع الآن سيكون صعب جدًا، لان الثلاث فرق اقوياء، ويمتلكون دوافع لحصد البطولة الإفريقية.

    هل ترى أن عودة الدوري منحت القطبين أفضلية أمام الفرق المغربية؟

    الأهلي والزمالك
    الأهلي والزمالك

    نعم، عودة الدوري المصري كانت مهمة، ورجحت كافة الفرق المصرية على أندية المغرب، واعطتنا الافضلية، ولكن انا ضد ضغط المباريات التي حدثت خلال الموسم الحالي خاصة أن فرق عانت من الإصابات المتكررة نتيجة ضغط المباريات.

    كيف ترى تجربة بيراميدز؟

    بيراميدز
    بيراميدز

    تجربة بيراميدز إفريقيًا ممتازة جدًا، ولكن محليًا لم يظهر بالشكل المطلوب فى ظل النجوم الموجودة فى الفريق، ويجب عليهم المنافسة بشراسة على جميع البطولات المحلية، واقتناص لقب الدوري أو كأس مصر.

    هل تعتقد أن بيراميدز قادر على حصد لقب الكونفدرالية؟

    بالتأكد، بيراميدز قادر بنسبة كبيرة على حصد لقب الكونفدرالية الإفريقية، فهو يمتلك خبرات من اللاعبين تمنح بيراميدز الأفضلية، وعلى الورق الفريق أفضل بكثير من منافسيه، وتنفيذ فكر المدرب والتركيز سيمنح بيراميدز الأفضلية، على نهضة بركان المغربي.

    من أفضل لاعب في مصر حاليا؟

    أفضل لاعب في مصر حاليًا، هو طارق حامد لاعب نادي الزمالك.

    طارق حامد
    طارق حامد

    كيف ترى تجربة موسيماني مع الأهلي؟

    موسيماني
    موسيماني

    تجربة موسيماني مع الأهلي حتى الأن مبشرة، وناجحة، واستطاع التفوق على الوداد المغربي، وحسم التأهل بجدارة.

    ما رأيك في التحكيم الأفريقي؟

    القارة الإفريقية، أقل بكثير من القارات الأخرة، هناك بعض الحكام المتميزين داخل القارة، وهناك ايضا ما هو ردئ، وإفريقيا تحتاج إلى التطوير في المنظومات المختلفة وليس التحكيم فقط، مثل التصوير والتنقلات، والإخراج.

    ما تقييمك لأداء الزمالك مع باتشيكو؟

    باتشيكو
    باتشيكو

    أداء الزمالك مع باتشيكو جيد جدًا، حقق المطلوب منه بجدارة، واستطاع ان يتخطى سموحة في كأس مصر، ونجح في التفوق على حرس الحدود والمحافظة على المركز الثاني، وتمكن من خطف الرجاء في ملعبه ووضع قدم في الدور النهائي، ومدرب الزمالك أمامه ثلاث أهداف وهو الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا، وحسم المركز الثاني والفوز على الإسماعيلي، والمنافسة على كأس مصر.

    الاتحاد الإفريقي يحذر الرجاء المغربي قبل مواجهة الزمالك  

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق