الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسلام إبراهيم يرد على متابع انتقد “ستايل” ملابسه في الجونة السينمائي أمس (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 07:43 م

أثارت إطلالة الفنان إسلام إبراهيم أمس، الجدل بين متابعيه على مواقع السوشيال ميديا، بسبب الألوان المختلفة التي اعتمدت عليها ملابسه في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

وعلق أحد متابعي الفنان عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقال له: “إيه الداعي للبس ده من الأساس، وليس هناك علاقة بأنك ممثل كوميدي وأن تظهر بهذا اللبس، المهرجان واجهة للممثلين المصريين للعالم، لذا وجب التنويه لحبنا لك وأرجو ألا تتضايق من الآراء”.

وعلق الفنان على تعليق المتابع، وكتب في منشور عبر حسابه بـ”فيس بوك”، حيث قال له: “طب والله أكتر الناس اللي عاجبهم اللوك هما السينمائيين الأجانب الموجودين في المهرجان”.

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

وظهر إسلام أمس ببدلة ذات ألون ليست موحدة، حيث كان البنطلون “بنبي” والجاكيت أخضر، بينما القميص كان مُزركشًا، ونشر الصور أمس عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، ليوجه الشُكر لمصممين الأزياء.

 

View this post on Instagram

 

عشان تبقوا تحمدوا ربنا علي اللوك بتاع امبارح كل اللي يعجبك والبس اللي يعجبك بردوا المهم تكون مبسوط???وللمرة التانية بشكر الناس اللي تعبت معايا stylist @kamellia_hussein photographer @fakkiii designer @emadabdelatef

A post shared by Islam Ibrahim (@islamibrahimsnl) on Oct 24, 2020 at 4:28pm PDT

إسلام إبراهيم ابن يحيى الفخراني في “نجيب زاهي زركش” برمضان 2021 (تفاصيل)

وعلق إسلام على الصور قائلًا: “عشان تبقوا تحمدوا ربنا علي اللوك بتاع امبارح، كُل اللي يعجبك وإلبس اللي يعجبك بردوا، المهم تكون مبسوط، وللمرة الثانية بشكر الناس اللي تعبت معايا”.

وشارك إسلام في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “بـ100 وش” بجانب عدد كبير من الفنانين، وأبرزهم دنيا ماهر، نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، زينب غريب، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

دنيا ماهر وإسلام إبراهيم.. أبطال “بـ100 وش” في الجونة السينمائي

تابع مواقعنا