الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأبيض والأسود يسيطران على فعاليات اليوم الثالث لمهرجان الجونة السينمائي (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 08:29 م

استعرض عدد من الفنانين والفنانات أذواقهم على السجادة الحمراء، بفعاليات اليوم الثالث من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، والذي صار أشبه بعرض أزياء، واتضح تقارب أذواق النجوم في إطلالالتهم، حيث ساد لونا الأبيض والأسود على غالبية الفنانين اليوم.

وأطلت الفنانة بشرى رئيس جهاز العمليات بالمهرجان، بفستان يمزج اللون بين الأبيض والأسود عاري الكتفين، واكتفت بفرد شعرها القصير واعتمدت مكياجًا هادئًا، كذلك الحال مع الفنانة روجينا التي ظهرت على السجادة الحمراء، برفقة زوجها أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

بشرى
بشرى
روجينا وأشرف زكي
روجينا وأشرف زكي

وظهرت الفنانة الشابة دنيا ماهر بفستان يمزج بين اللون الأبيض والأسود “أوف شولدر” واعتمدت على المجوهرات في إطلالتها، ودائمًا ما تظهر بمكياج هادئ أو بدونه، ولكن في تلك المناسبات غالبية الفنانين يعتمدون على وضع المكياج، وأثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية حول ارتباطها بالفنان إسلام إبراهيم، حيث أنهما ظهرا للمرة الثالثة على التوالي بالسجادة الحمراء معًا كالثنائيات.

وفي الإطلالة الثالثة ارتدت ليلى علوي فستانًا أبيض اللون به نقاط سوداء، تميز بانتفاخ الأكمام وفتحتة طويلة عند القدم، مع شعر منسدل على الكتفين والمجوهرات، هذا إلى جانب اعتماد الفنانة بسنت شوقي وهدى الأتربي وإنجي علي على اللون الأبيض فقط بفساتينهم، وبالأسود فقط الفنانة القديرة لبلبة.

بوسي شلبي بفستان قصير على “الريد كاربت” في اليوم الثالث بالجونة السينمائي (فيديو)

آمال مثلوثي تختتم مهرجان الجونة السينمائي بحفل غنائي

ليلى علوي
ليلى علوي
دنيا ماهر
دنيا ماهر
إنجي علي
إنجي علي
لبلبة
لبلبة
بسنت شوقي
بسنت شوقي
هدى الأتربي
هدى الأتربي
صبري فواز
صبري فواز
تابع مواقعنا