الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإدارة التعليمية بمصر القديمة توجه بإجراء تحاليل “pcr” للطالب المشتبه في إصابته بكورونا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 11:29 ص

وجهت الإدارة التعليمية بمصر القديمة، ولي أمر الطالب المشتبه في إصابته بفيروس كورونا، بإحد المدارس، بإجراء تحليل “pcr”، للوقوف على تأكد إصابة الطالب بالفيروس من عدمه.

حيث قالت الإدارة التعليمية، أنه حتى الآن لم يتأكد إصابة الطالب، وأن ما قم به من تحاليل للدم، غير قادرة على إثبات إصابته بكورونا من عدمه.

وبدورها، قالت إحدى أولياء الأمور، أنها تواصلت مع أسرة الطفل، والتي أكدت على أنه بعد إجراء تحاليل الدم والتي أشارت إلى إصابة الطفل بالفعل، فضلًا عن وجود أغراض الفيروس.

وأوضحت ولي الأمر، أنه بالنسبة للطلاب المخالطين للحالة المصابة، فإنهم مستمرون في العملية التعليمية، وأن إدارة المدرسة أكدت على أنهم قاموا بتعقيم الفصول، مشيرةً إلى أنها في انتظار نتيجة التحاليل لاتخاذ قرار مع الإدارة التعليمية في هذا الصدد.

اشتباه في إصابة طالب بفيروس كورونا داخل مدرسة في مصر القديمة

كشف أولياء الأمور، الاشتباه في إصابة أحد الطلاب في الصف الثالث الإعدادي، بمدرسة الشيهد أحمد حمدي التجريبية في مصر القديمة، حيث أكدت والدته عزل الطفل لحين التأكد رسمياً عقب ظهور نتيجة تحليل الـbcr.

وقال أولياء الأمور، إن ولية أمر الطالبة تواصلت مع مجلس الأباء، ومع إدارة المدرسة، وأبلغتهم أن هناك اشتباه في إصابة ابنها بالصف الثالث الإعدادي، وأنها أجرت له مسحة وفي انتظار النتيجة.

وعن قرار إدارة المدرسة، بشأن إغلاق الفصل من عدمه، فوفقًا لإدارة المدرسة، فإنها تنتظر نتيجة المسحة للوقوف على ما إذا كانت إيجابية أم سلبية، مشيرةً إلى أنه حالة التأكد من الإصابة سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية باقي الطلاب في الفصل.

سيناريوهات الغلق.. كيف تغيرت خطة “التعليم” لاستكمال العام الدراسي بعد ظهور حالات كورونا بين الطلاب؟

تابع مواقعنا