الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول حلقة.. الدحيح يعود لجمهوره ببرنامج جديد عبر منصة شاهد

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 11:02 م

عاد الدحيح مجددا للإطلال على جمهوره عبر الإنترنت، بعد فترة من التوقف عن إنتاج البرنامج الذي يحظى بشعبية واسعة بين جمهور وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يقدمه اليوتيوبر أحمد الغندور، وهذه المرة يظهر الدحيح عبر منصة شاهد المملوكة لشبكة قنوات إم بي سي، ويُطرح البرنامج بشكل حصري عبر المنصة الرقمية.

عودة الدحيح بـ برنامج متحف الدحيح

ويظهر الغندور هذه المرة بعنوان جديد لبرنامجه وهو متحف الدحيح بعد توقف إنتاج البرنامج السابق الذي عُرف باسم “الدحيح” وكان قد أعلن مسبقا أن الحلقة الأولى من البرنامج ستطرح يوم الأحد 25 أكتوبر، وتطرح الحلقة عبر منصة شاهد الرقمية.

https://www.facebook.com/ShahidVOD/posts/3409310685785292

وكانت المنصة السابقة المنتجة لبرنامج الدحيح، قد أعلنت في يونيو الماضي أنها ستتوقف عن إنتاج البرنامج، وأن خططها الإنتاجية لا تسمح بالاستمرار في إنتاج البرنامج وسط الأزمة التي يمر بها العالم والمؤسسات الإعلامية وعرضه عبر منصتها، وأضافت: “نعبر عن الامتنان لأحمد الغندور وفريقه ونتمنى له كل التوفيق والنجاح والتألق ولبرنامجه المميز الدحيح”.

ومن جانبه كان الغندور قد علق على هذه الخطوة بشكره للمنصة السابق، المنتجة للبرنامج على “التجربة الجميلة والفريدة” ووعد بأن برنامجه سيظهر مرة أخرى، وقال: “إلى اللقاء في مغامرة جديدة قريبة إن شاء الله.. استنونا”، ليُعلن بعدها عن اتفاقه ومنصة شاهد لإنتاج البرنامج وعضره من خلالها.

وتحظى صفحة “الدحيح – Da7ee7” عبر موقع التواصل الاجتماعي بأكثر من اثنين وربع المليون متابع، وكانت قد نشرت اليوم الأحد 25 أكتوبر، قائلة: “أول حلقة من متحف الدحيح النهاردة الساعة ٥ بتوقيت مصر على شاهد”.

وفي ترويجها للبرنامج قالت منصة شاهد في منشور سابق عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الدحيح هيرجع بالزمن وهيكشف أسرار الماضي، متحف الدحيح من أعمال شاهد الأصلية ابتداءً من 25 أكتوبر على شاهد”.

ويعرض البرنامج من خلال منصة شاهد المدفوعة Shahid VIP وليس الموقع المجاني للمنصة، حيث يعد البرنامج من الأعمال الأصلية للمنصة الرقمية، ويصل ثمن الاشتراك في المنصة أسبوعيا أربعة عشر جنيها وشهريا تسعة وأربعين جنيها، فيما يصل الاشتراك السنوي في المنصة إلى ثلاثمائة وتسعة وأربعين جنيها سنويا.

ولمشاهدة الحلقة الأولى من برنامج متحف الدحيح ادخل إلى الرابط التالي: اضغط هنا

تابع مواقعنا