الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهندي علي فازال: لم أشاهد أفلاماًَ مصرية ولكنني اعرف العالمي عمر الشريف (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 01:54 م

عقد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، لقاء مفتوح بعنوان حوار مع علي فازال في افتتاح فعاليات منصة الجونة، وتحدث نجم بولييود علي فازال في الحوار الذي أدارته بشري ورامان تشاولا مستشار المهرجان عن كواليس عمله في السينما الأمريكية، ومع جودي دانش في فيلم إليزابيث اند عبدول وفيلمه الجديد جريمة علي النيل.

بشرى رزة في ندوة علي فازال
بشرى رزة في ندوة علي فازال
 ندوة علي فازال
ندوة علي فازال
 ندوة علي فازال
ندوة علي فازال
 ندوة علي فازال
ندوة علي فازال
 ندوة علي فازال
ندوة علي فازال

وقال علي فازال إنه سعيد بالعمل في الفيلم وأن مخرج الفيلم ممثل بالاساس وهو ما جعل أداه في العمل يتدفق بسلاسة، وأنه عقد جلسات عمل وورش للتحضير للفيلم.

وأشار فازال إلي أنه يعتبر نفسه محظوظ بالعمل في الجزء السابع من fast and furious، وأنه صور لنفسه فيديو بهاتفه من أجل كاستنج فيلم عبدول وبعد ٢٥ يوم اتصلوا به وأخبروه باختياره لبطولة العمل، مشيرا إلي أن جودي دانش كانت كريمة معه، وأنه قدم شخصية عبدول من خياله لأنه لا يوجود تفاصيل كثيرة عن الشخصية الحقيقة، حيث تم محو كل المعلومات عنه، لكنه قرأ خطابات الملكة التي كانت ترسلها له وكانت تؤكد علي أن علاقتهما كانت علاقة روحية وراقية.

 ندوة علي فازال
ندوة علي فازال

وأضاف علي فازال أنه لم يشاهد أفلام السينما مصرية ولكنه يعرف جيدا النجم المصري العالمي الراحل عمرو الشريف وانه يتطلع للعمل في السينما المصرية ولمشاهدة أعمال سينمائية مصرية ويتعرف أكثر عن عالم السينما في مصر، خاصة وأن مصر بها الكثير من الأماكن الرائعة التي يمكن التصوير بها.

وحول دعمه للمرأة وقضاياها، قال فازال أن والدته كانت نسوية بالمعني المعروف حاليا، وأنها كانت ملهمة له في مجال دعم المرأة وقضاياها، وأن خطيبته ريشا تشادا تساعده في ذلك خاصة وأنها هي أيضا مثال علي المراة القوية.

الهندي علي فازال يتحدث عن مسيرته بجسر الجونة السينمائي

تابع مواقعنا