الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء عملية الفرز داخل اللجان الفرعية بحضور وكلاء للمرشحين في سوهاج (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 09:44 م

بدأ رؤساء اللجان الفرعية بمحافظة سوهاج، عمليات فرز أصوات الناخبين، عقب انتهاء اليوم الثانى وغلق صناديق الاقتراع بمحافظة سوهاج البالغ عددها 6 مقرات على مستوى المحافظة بحضور وكلاء للمرشحين وسط إجراءات احترازية وحراسات أمنية مشددة.

حيث تم تجهيز كافة اللجان وتكثيف أعمال النظافة والتعقيم بها وتوفير مولد كهرباء احتياطى بكافة المقرات الإنتخابية.

الجدير بالذكر، أن إجمالي عدد الناخبين في محافظة سوهاج 3 ملايين و74 ألف و205 ناخب وناخبة، وتضم المحافظة 8 دوائر انتخابية، و688 مركزًا انتخابيًا، و‏1081 لجنة فرعية.

وشهد محيط المقار الانتخابية تعزيزات أمنية مكثفة من قِبل قوات مديرية أمن سوهاج، برئاسة اللواء حسن محمود، مدير الأمن، ومنعت القوات وقوف السيارات والمركبات أم اللجان تيسيرًا لحركة المرور وسير الناخبين وإزالة العقبات أمام الناخبين في اليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب 2020

وأعلن اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، عن انتهاء الاستعداد والتجهيزات الخاصة بانتخابات مجلس النواب، موضحًا أن إجمالي عدد الناخبين بسوهاج 3 مليون و74 ألف و205 ناخب وناخبة، مشيرًا إلى أن المحافظة تضم 8 دوائر انتخابية، و688 مركز انتخابي، و‏1081 لجنة فرعية.

وشدد “الفقي” على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات من محيط اللجان، وتجهيز أماكن انتظار الناخبين أمام مقار اللجان الفرعية لحمايتهم من أشعة الشمس، وتوفير كراسي متحركة بكل لجنة لمساعدة كبار السن وذوي الإعاقة، والحرص على وجود مسافات كافية بين الناخبين، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وشهدت اللجان بمحافظة سوهاج في الساعات الأولى لليوم الثاني لانتخابات مجلس النواب إقبالًا متوسط للناخبين، وكانت السيدات و كبار السن ، أكثر حضورًا في المشهد وسط اتباع الإجراءات الاحترازية، من تباعد اجتماعي وارتداء الكمامة، للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا.

بدء فرز أصوات الناخبين في المرحلة الأولى لانتخابات النواب بعد غلق لجان الاقتراع

تابع مواقعنا