الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يتكفل بعلاج عازف “الناي” عبد الله حلمي (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 11:08 ص

قرر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكلة العربية السعودية، التكفل بعلاج عبد الله حلمي عازف الناي والكولة، نتيجة تعرضه لوعكة صحية شديدة، خلال الأيام الأخيرة، أدت على أثرها إلى دخوله مستشفى المنيل التخصصي، لتلقي العلاج اللازم هناك.

ونشر تركي آل الشيخ، صورة للعازف عبدالله حلمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وعلقت على الصور قائلًا: “عبد الله عازف كبير وامتعنا كثيرا ومساعدته في مرضه واجب علينا.. ربنا يشفيه.. برجاء التواصل مع ا/ حماده اسماعيل”.

وسبق، قال محمد حلمي شقيق عازف الناي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن شقيقه أجرى عمليتين جراحيتين خطيرتين: “أخويا عمل عمليتين واحدة إنقاذ حياة والتانية جراحية كبيرة، ودلوقت في العناية المركزة ربنا يطلعه على خير، بطالب الجمهور بالدعاء له، لأنه ثروة موسيقية لن تتكرر”.

وكان قد كشف الموسيقار عادل حقي، تفاصيل تعرض حلمي لأزمة صحية، حيث كتب على حسابه الشخصي بـ”فيس بوك”: “الراجل ده ياما بكانا و ياما أسعدنا بعزفه، موسيقي مافيش منه اتنين، طفرة مابتحصلش مرتين في الحياة”.

وتابع : “الراجل ده في شدة ومحتاجنا كلنا نقف جنبه وندعيله بالشفاء، ارجو من الجهات المعنية أن تتولى علاجه على حساب الدولة، زي ما مسيرة عمره كانت عطاء وفن بلا حدود، يجب علينا دلوقت نقف جنبه”.

“الموسيقيين” عن إنقاذ عازف الناي عبد الله حلمي: إزاي هنتدخل ومحدش كلمنا؟!

تابع مواقعنا