الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقنة بالخطأ أصابته بشلل.. مسؤول نظافة اللجان الانتخابية بعزة زيدان بالفيوم شعلة نشاط يخطف أنظار الناخبين (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 03:42 م

لم تمنعه إعاقته من ممارسة واجبه الوطني أبدا، شعلة نشاط تتحرك، داخل إحدى المقرات الانتخابية بمحافظة الفيوم.

أثناء تغطيتي داخل إحدى المقرات الانتخابية بالفيوم، وجدت رجلا يقود موتوسيكلا، إذ فجأة يتكأ على حامل من حديد، ورغم ذلك يتحرك كثيرا ثم يجلس على منضدة خشبية داخل المدرسة، ليرتاح قليلا ثم يقوم يباشر عمله مرة أخرى.

رمضان أحمد جمعة، عامل بمدرسة عزة زيدان بالفيوم، مسؤول العهدة المدرسية، ومسؤول عن نظافة المقر الانتخابي كاملا في انتخابات مجلس النواب2020.

وكان رمضان أحمد جمعة، قد تناول حقنة عضل عن طريق الخطأ، فأصابته بمرض شلل الأطفال منذ الصغر، ورغم ذلك لم تمنعه إعاقته من مباشرة عمله، بل يتابع عمله بأسرع وأكمل وجه ممكن، وكان أول الناخبين المشاركين في العملية الانتخابية.

رمضان أحمد، حث جميع المواطنين على النزول والمشاركة في انتخابات مجلس النواب 2020، معبرا”أنا نزلت وباشرت عملي وانتخبت رغم ظروفي، أتمنى كل المواطنين ينزلوا يشاركوا كحق واجب وطني علينا”.

وقال العامل بمدرسة عزة زيدان، للقاهرة24، دوري في انتخابات النواب هذا العام، تجهيز وتنظيم اللجان، ومسؤول أيضا عن نظافة المقر الانتخابي، وتنفيذ أية طلبات تطلبها اللجان الانتخابية، وتنفيذ أية طلبات للجهات الأمنية “الشرطة”.

وطالب جمعة، جميع المواطنين النزول والمشاركة للإدلاء بأصواتهم، في انتخابات مجلس النواب، معبرا” أنا نزلت وبتابع مايخصني في العملية الانتخابية وشاركت أيضا بصوتي في الانتخابات، ومبسوط جدا إني شاركت، وأتمنى من الله أن يقويني في عملي ومباشرة أموري بكل قوة”.

وتحدث عن سبب إعاقته، موضحا أن حقنة بالخطأ، وهو في سن مبكر من العمر، كانت سببا لإصابته بمرض شلل الأطفال، في القدم اليمنى، ورغم ذلك لم ييأس من الله ولديه أمل في الشفاء.

تابع مواقعنا