الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمادة هلال عن أغنية “الشرع محللي أربعة”: “شيلت كلمة الشخلعة بإيدي”

القاهرة 24
فن
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 10:47 م

قال الفنان حمادة هلال، إن أغنية “الشرع محللي أربعة”، تحمل رسالة إيجابية وليست سلبية كما يعتقد البعض، مشددا على أنه يعمل دائما على حماية سمعته وحريص كل الحرص على احترام محبيه ومن يستمع له. وأضاف “هلال” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، قائلًا: “أنا منذ سنوات عارف أحافظ على سمعتي وجمهورى وبيتى ومش بحب أزعل أى حد يحبني، وعمري ما عملت أغنية تزعل حد، والقصد إني أشوف لما تتجوز 4، ايه اللي هايحصلك وهي في الآخر واحدة بمواصفات الأربعة”.

وتابع: “كنا عاملين نسخة تانية من غير كلمة شخلعة، وهاني شاكر كلمني وقولتله حالًا، أنا هالغي الكلمة والأستاذ هاني بكل أدب وأخلاق قاللي عايزين نشيل كلمة شخلعة، قولتله الكلمة دي اتشالت ومش قصدي إن الشرع يدلعنا”.

واستكمل: “سمعت الكلام عشان كلمة الشرع محلل 4، وخليتها نفسي اتجوز 4، وهي كانت بشكل كوميدي ويخلي اللي يسمعها عمره ما يفكر يتجوز 4، أنا مش بالغباء ده، وأنا لو كنت عايز أعمل أغاني هجص، كنت أعمل كدة من زمان، ومش بعمل حاجة جديدة غير لو ليها هدف”. وأكد “هلال”، أن فريق السوشيال ميديا الخاص به نشر “برومو”، الأغنية التي كان ينوي حذف كلمة “الشخلعة” منها، وتابع:” كنت هعدل كلمة الشخلعة، وشيلتها بإيدي”.

الشيخ خالد الجندي: حمادة هلال مثال رائع في الرجوع إلى الحق

حمادة هلال يُعدل كلمات أغنيته “الشرع محللي أربعة” بسبب علماء الدين (صورة)

تابع مواقعنا