الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طليقة مرتكب مذبحة الساحل: “حط سكينة على رقبة ابننا وقاللي هدبحه” (صور وفيديو)

القاهرة 24
حوادث
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 07:10 م

كشفت “هدي” طليقة مرتكب واقعة إطلاق الرصاص بشكل عشوائي على أهالي ورواد مقهى بمنطقة الساحل، تفاصيل الخلافات التي نشبت بينهما منذ شهر فبراير الماضي، وقام على إثرها المتهم بارتكاب جريمته، إذ اكدت أن المتهم سبق وهددها بقتل ابنهما حال لم تقم بالتوقيع على إيصالات أمانة.

لحظة إطلاق الرصاص على رواد مقهى بالساحل (فيديو)

وأضافت هدى خلال حوارها لـ”القاهرة 24″، إن المتهم طليقها “مجدي. م” 48 سنة، تعرف عليها في العمل، وتزوجا في 2017، لكنها بعد فترة قصيرة فوجئت بتعاطيه المواد المخدرة، وأنه كان دائم اختلاق المشكلات والمشاحنات فيما بينهما.

وأضافت هدى بأنها لم تجد حلًّا لكثرة مشكلاتهما فقامت بمواجهته وطلب الانفصال عنه في شهر ديسمبر الماضي، متابعةً: “كان بياخد كل الفلوس يشتري بيها مخدرات وكان بيمشي المخدرات في جيبه طول الوقت”.

وتابعت طليقة المتهم: “بعد ما طلبت الطلاق أهانني وسبني وضربني، في العمل وداخل مكتبي كان يلقي الألفاظ البذيئة على مسامعي، وفي مرة ثم قام بتهديدات بقتل ابننا”.

وأكملت أنه في أحد المرات حضر إلى شقتي وهو سكران ووضع سكينًا علي رقبة نجلي، وقال “يا تمضيلي على إيصالات الأمانة دي يا ادبحلك ابنك قصاد عينك”، ثم انفصل الزوجان في شهر فبراير الماضي، مردفةً: “قمت بتنفيذ ما أراد خوفًا على ابني لأنه لو لم يكن في وعيه”.

مصدر أمني: المتهم بإطلاق الرصاص على رواد مقهى بالساحل ذبح نفسه.. والسبب مفاجأة

وحصل “القاهرة 24” على فيديو سجلته كاميرات المراقبة، للحظة إطلاق شاب الرصاص على رواد مقهى والأهالي بمنطقة الساحل، حيث قال مصدر أمني، إن المتهم بارتكاب الواقعة، أطلق الرصاص بشكل عشوائي على رواد مقهى بعد مباراة في الدوري الإنجليزي أمس، ثم قام بمحاولة ذبح نفسه غير أن الأهالي نقلوه إلى المستشفى قبل وفاته حيث يقوم فريق من جهات التحقيق باستجوابه حاليا.

وأوضح المصدر، أن الشاب قام بإطلاق الرصاص بصورة عشوائية على رواد المقهى مستغلا انشغالهم بمتابعة مباراة الدوري الإنجليزي، لافتًا إلى أن الشاب تناول حبوبًا مخدرة قبل أن يرتكب جريمته مستخدما “طبنجة” غير مرخصة، وأطلق الرصاص الجالسين في المقهى بصورة عشوائية، ليصيب 4 منهم بالرصاص.

وتابع المصدر، أن دوافع المتهم بارتكاب الحادث هي خلافات زوجية متكررة مع زوجته منذ شهر فبراير الماضي، ترك إثرها المنطقة عدة مرات ثم عاد، وعرف وسط الأهالي بتعاطيه المواد المخدرة، ليحكم عليه الأهالي في جلسة عرفية بترك المنطقة والشقة لزوجته.

تابع مواقعنا