الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متابع يهاجم أحلام بعد دعمها للرسول محمد.. والفنانة ترد: “حسبي الله” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 06:43 م

تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، للهجوم من قبل أحد متابعيها، بعدما شاركت في حملة لدعم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلّم، بعدما تداولت فرنسا رسومًا مُسيئة بحق الرسول الكريم.

وكتب المتابع في تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر”: “الدفاع عن الحبيب باتباع أوامره واجتناب نواهيه، غير ذلك  هرطقة وزيادة متابعين”.

وأعربت الفنانة الإماراتية عن اعتراضها على ما كتبه المتابع، فردت عليه في تغريدة أخرى وقالت له: “زيادة متابعين.. إذا كنت واحدًا منهم فشكرًا لا أحتاج لزيادة متابعين”.

واستكملت أحلام: “وأنا أكتب هذه التغريدات أعلم أن ممكن في لحظه يُلغى حسابي بالكامل، ولا أبالي، عيب عليك هذا رسول الله أقسم لا نفاق ولا رياء ولا مطمع إلا نصرة رسول الله.. حسبي الله وكفى.. #إلا_رسول_الله_يا_فرنسا”.

أحلام عبر تويتر
أحلام عبر تويتر

زوج أحلام الشامسي يتعرض لحادث ويخضع لعملية جراحية (صورة)

وكانت الفنانة أحلام من أوائل الفنانات اللائي دشنّ حملة لدعم رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، حيث أعربت عن استيائها من تصريحات إيمانويل ماكرون في تغريدة عبر حسابها بـ”تويتر” قالت فيها: “غنوا واعملوا مهرجانات وحفلات وتغطيات وتغريدات وانسوا شفيعكم محمد بن عبد الله يا ويلنا كيف بنقابل رسول الله وينكم نايمين للحن انصروا رسولكم انصروا حبيب الله ولو بتغريدة، فبقلبه وهو أضعف الإيمان، إلا رسول الله محمد صلي الله عليه وسلم”.

أحلام تهاجم ماكرون: “غنوا واعملوا مهرجانات وحفلات وانسوا شفيعكم محمد”

تابع مواقعنا