السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“منتحل صفة ظابط”.. تفاصيل سرقة طلاب جامعة أثناء عودتهم للمنزل في الإسكندرية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 02:19 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورا على جروبات أولياء الأمور تحذر من سارق ينتحل صفة ضابط شرطة ويسرق الطلبة العائدة من كلياتهم ومدارسهم.

يروي هشام رفاعي، والد الطالب الجامعي الذي تعرض وصديقه للسرقة من هذا السارق بمحافظة الإسكندرية، تفاصيل الحادث مع ابنه وصديقه جين، حيث إنهما كانا عائدين من الجامعة وقابلا هذا السارق ليخبرهما أنه رائد بالشرطة ويريد أن يتحقق من هويتهما.

لصوص يعتدون على طالب بعد سرقة دراجته في شارع “الدروس” بالشرقية (صور)

وأضاف لـ”القاهرة 24″، أن هذا السارق كان بحوزته طبنجة، مما ساعد في تصديق الطالبين لهويته المزيفة، وقد سار بهما من نفق كامب شيزار إلى كليوباترا أمام نقطة المرور، ثم أخذ منهما أجهزة المحمول الخاصة بهم بحجة التفتيش.

وتابع:” ابني وصاحبه عندهم 18 سنة، وكانوا أول يوم كلية وراجعين البيت، لقوا واحد قالهم بتشربوا سجاير ليه ووقفهم وقالهم أنا رائد بالشرطة وشاف البطايق وقالهم هنكشف عليكم وراحوا معاه لأن الأمر كان في عجالة، وأخذ منهم التليفونات حتى وصلوا لنقطة المرور وقال لابني نادي على الظابط في الشارع الجاي، وابني راح ينادي عليه وهو راجع لقى صديقه مقابله وقاله الظابط قالي أجيلك”.

وذكر هشام أن ابنه وصديقه حررا محضرا بقسم سيدي جابر بالواقعة، ولكنهما لم يتعرفا على الشارق حتى الآن، حيث أمر معاون المباحث بتفريغ كاميرات المحلات الموجودة بموقع الحادث، وجاري البحث.

السارق
السارق
السارق
السارق
السارق
السارق
تابع مواقعنا