الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد مباريات اليوم الأحد 25-10-2020 والقنوات الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 12:59 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباريات اليوم الأحد، 25/10/2020، والقنوات الناقلة لها، حيث مباريات الدوري الإنجليزي، ونهائي بطولة الكونفدرالية الذي لا يقبل القسمة على اثنين ولا بديل عن فائز، ومنافسات الدوري الإسباني.

الكونفدرالية الإفريقية

بيراميدز & نهضة بركان المغربي

مع دقات الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، تنطلق مباراة بيراميدز ونهضة بركان المغربي، في المباراة التي ستجمعهما، على ملعب مولاي عبد الله في الرباط، بنهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الدوري الإنجليزي

أرسنال & ليستر سيتي

تنطلق مباراة أرسنال وليستر سيتي، في الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ6 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنقل مباراة أرسنال وليستر سيتي، عبر قناة beIN SPORTS 2 HD

ولفرهامبتون & نيوكاسل يونايتد

تقام مباراة ولفرهامبتون ونظيره نيوكاسل يونايتد، في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنقل مباراة ولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد، على قناة beIN SPORTS 2 HD.

ساوثامبتون & إيفرتون

تنطلق مباراة ساوثامبتون ونظيره إيفرتون، في الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب سانت ماري، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتُذاع مباراة ساوثامبتون ونظيره إيفرتون عبر قناة beIN SPORTS 2 HD

الدوري الإسباني

ريال سوسيداد & ويسكا

تقام في الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، مباراة ريال سوسيداد ويسكا، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب ريالي سيجيروس، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

وتُذاع مباراة ريال سوسيداد ونظيره ويسكا على قناة beIN SPORTS 3 HD

خيتافي & غرناطة

تنطلق مباراة خيتافي ونظيره غرناطة، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

وتنقل مباراة خيتافي ونظيره غرناطة، عبر قناة beIN SPORTS 3 HD

قادش & فياريال

تلعب مباراة قادش وفياريال، في الساعة الخامسة مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ملعب رامون دي كارانزا، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

وتنقل مباراة قادش وفياريال عبر قناة beIN SPORTS 3 HD

ريال بلد الوليد & ديبورتيفو ألافيس

يواجه ريال بلد الوليد نظيره ديبورتيفو ألافيس، في الساعة الثالثة عصر اليوم الأحد، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد خوسيه زوريلا، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

وتُذاع مباراة ريال بلد الوليد ونظيره ديبورتيفو ألافيس، عبر قناة beIN SPORTS 3 HD

 

تابع مواقعنا