الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهائي الكونفدرالية.. 5 عناصر يعتمد عليها بيراميدز للتتويج الإفريقي الأول في تاريخه

القاهرة 24
رياضة
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 06:47 م

يستعد اليوم فريق بيراميدز لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي، في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وسوف تقام المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 7.

وكان بيراميدز قد تفوق على فريق حوريا كوناكري الغيني في نصف النهائي، بينما صعد نهضة بركان على حساب فريق حسنية أغادير المغربي.

ويضم بيراميدز العديد من النجوم الذين يعتمد عليهم للتتويج الإفريقي الأول في المشاركة الأولي لتاريخ النادي.

عبد الله السعيد

يُعد عبد الله السعيد هو أبرز نجوم بيراميدز الذي يعتمد عليهم الفريق للمنافسة على اللقب وشارك اللاعب هذا الموسم في 11 مباراة ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية سجل خلالها 4 أهداف من بينها هدف في مباراة نصف النهائي أمام حوريا كوناكري الغيني تأهل به الفريق للمباراة النهائية وصنع هدفين.

محمد فاروق

شارك محمد فاروق هذا الموسم مع بيراميدز في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بـ10 مباريات سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفين وكان من بينها هدف في نصف النهائي أمام حوريا كوناكري الغيني.

جون أنطوي

المهاجم الغاني الذي أعاد اكتشاف نفسه من جديد مع بيراميدز هذا الموسم، وشارك اللاعب في 11 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفا واحدا في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

إريك تراوري

النجم البوركيني الذي شارك هذا الموسم في 10 مباريات سجل خلالها 5 أهداف وصنع ثلاث أهداف في بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.

محمد حمدي

الظهير الأيسر للفريق والذي يقدم مستويات مميزة هذا الموسم مع الفريق، وشارك حمدي مع بيراميدز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم في 10 مباريات.

نهائي الكونفدرالية.. ماذا قدم عبد الله السعيد مع بيراميدز؟

تابع مواقعنا