الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهضة بركان يفوز على بيراميدز ويتوج بالكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 10:55 م

توج نهضة بركان بالكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه، عقب الفوز على بيراميز بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الأمير مولاي عبدالله.

وأحرز هدف الشوط الأول، اللاعب إيسوفو دايو في الدقيقة 16 من اللقاء.

وجاء اللقاء سريعًا من جانب الفريق المغربي بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى استقبلها محسن ياجور برأسه مرت أعلى العارضة لمرمى مهدي سليمان حارس بيراميدز.

الشوط الأول.. نهضة بركان يتقدم على بيراميدز بهدف نظيف

وفي الدقيقة الثامنة سدد محسن ياجور كرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار تمكن مهدي سليمان من التصدي للكرة قبل أن ينجح الدفاع من إبعادها.

وفي الدقيقة 16 أحرز نهضة بركان هدفه بعد تنفيذ عمر النمساوي ركلة حرة مباشرة وأرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء، وفشل مدافعي بيراميدز في التعامل معها قبل أن تصل الكرة إلى إيسوفو دايو الذي أرسل الكرة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، حاول بيراميدزتعديل الأمور وخاصة بعد دخول إبراهيم حسن وجون أنطوي بدلاً من أحمد أيمن منصور وأحمد توفيق على الترتيب.

وكانت أولى المحاولات لبيراميدز من جانب إبراهيم حسن الذي سدد كرة ولكنها اصطدت في مدافعي نهضة بركان تحولت إلى ركلة ركنية.

وكان نهضة بركان قريبًا من تسجيل الهدف الثاني بعد خطأ من دفاع بيراميدز لتتهيأ الكرة إلى حمدي لعشير المنفرد  بمهدي سليمان ولكنه سدد الكرة خارج المرمى.

وفي الدقيقة 89، طرد حكم اللقاء، بكر الهلالي لاعب نهضة بركان بالبطاقة الحمراء، إلا أن الفريق المغربي تماسك حتى صافرة النهاية، وتمكن من التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

 

تابع مواقعنا