• بحث عن
  • أب يقتل زوجته وأطفاله الثلاثة بساطور في سوهاج

    سوهاج أحمد عبد الراضي

    تجرد أب من مشاعر الإنسانية والرحمة، بقرية المغاربة التابعة لمركز جرحا جنوبي محافظة سوهاج، وقام بقتل زوجته وطفليه، بساطور داخل مسكنهم وألقى بجثة أخرى داخل بئر صرف صحي بذات المنزل، وجرى نقل الجثث لمستشفى جرجا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

    وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة، بتلقى اللواء حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مركز شرطة جرجا، يفيد بالعثور على 3 جثث من بينهم طفلين الأول 14 عاماً والثانية 8 سنوات، بينما عثر على طفلة ثالثة داخل بئر صرف صحية بالمنزل، بقرية المغاربة دائرة المركز في ظروف غامضة.

    أب يقتل نجله “العاق” بالشرقية.. ويعترف: “مُدمن وبيضرب أمه”

    وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها العقيد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع بحث الجنوب، ووحدة مباحث مركز جرجا، العثور على جثث “سمير ا ع” 14 عاماً، “وشقيقته أسماء . أ . ع ” 8 سنوات أعوام، ووالدتهما “شيماء . ع . م” 30 عاما، غارقين في دمائهم وبكامل ملابسهم، وجثة طفلة أخرى تدعي “رودينا.م.ن 7 سنوات معلقة داخل بئر صرف صحية بذات المنزل.

    وأشارت التحريات الأولية إلى أن والد المجني عليهما هو من قام بذلك، بسبب خلافات عائلية بينهما، مستخدما ساطورا في عملية القتل وفر هاربًا.

    وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من جهودها للقبض على الجنائي وكشف خيوط وملابسات الواقعة.

    جرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق