• بحث عن
  • أمير مرتضى: حققنا هدفنا من الموسم.. ونعد الجمهور بهذا الأمر أمام الرجاء

    محمد صلاح

    أعرب أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن سعادته بعد فوز القلعة البيضاء بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، الاثنين، على استاد القاهرة الدولي، في ختام الدوري الممتاز.

    وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات صحفية عقب اللقاء، أبارك لجمهور نادي الزمالك واللاعيبة، إحنا خدنا اللي عايزينه من الدوري هذا الموسم في ظل الضغوطات اللي حصلت وظروف الموسم.

    وأضاف المشرف العام على فريق الكرة: “هذا الموسم ينتهي على حاجة كلنا بنحلم بيها، والفريق مركز على بطولة إفريقيا بشكل كبير جدًا، وبوعد الجمهور يشوفوا نفس النتيجة والمستوى اللي شافوه في المغرب”.

    وأكمل: “الفريق يعتبر أن مباراة الرجاء كانت نتيجة سلبية وغير مرضية، وتركيزنا حاليًا في مباراة العودة، وفي شوط خلص هناك، ولسه في شوط هنا، ومكسبنا في المغرب عمل علينا ضغط في مباراة العودة، شغالين على اللاعيبة فنيًا وبدنيًا، وفي روح عالية بين اللاعيبة لتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

    وتابع: “الدوري خلص وبعد خصم النقط وكل حاجة كانوا عايزين يعملوها، احنا خلصنا الموسم زي ما احنا عايزين وضد كل الظروف، اللي كانت بيحاولوا فيها اننا مانبقاش موجودين في المركز المؤهل لإفريقيا”.

    الزمالك يؤمن وصافة الدوري بثلاثية في الإسماعيلي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق