• بحث عن
  • إحالة واقعة ظهور مسئول بمحليات بالمنوفية في فيديو دعائي للمرشحة المثيرة للجدل للتحقيق

    المنوفية رامي خلاف

    أحالة محافظة المنوفية، واقعة ظهور نائبة حي غرب شبين الكوم في فيديو دعائي للمرشحة المثيرة للجدل وفاء صلاح الدين، والتي أثارت ضجه كبيرة خلال الفترات الماضية، بسبب تصريحاتها عن حقوق الرجل في الزواج من زوجه ثانية، ثم اختيارها لرمز ثمرة الموز كرمز انتخابي لتحقيق.

    وأكد المحاسب محمد موسى نائب محافظ المنوفية، خلال تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، صدور قرار بإحالة المسئولين عن واقعة ظهور نائب رئيس حي غرب شبين الكوم، مع مرشحة لعضوية مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم لتحقيق في الواقعة بأكملها مؤكداً وقوف المحافظة على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

    بالمخالفة للقانون.. مرشح لمجلس النواب يزور المنطقة الأزهرية وكنيسة بالمنوفية (صور)

    وتعود أحداث الواقعة إلى ظهور نائب رئيس حي غرب شبين الكوم في فيديو، بثته وفاء صلاح الدين المرشحة المثيرة للجدل بدائرة شبين الكوم في المنوفية، وذلك أثناء رفع تراكمات للقمامة، حيث قالت المرشحة أنها توجهت لرئيس حي غرب واستجاب لرفع تراكمات القمامة واعتبره البعض استغلال لموارد الدولة لدعم مرشح بالانتخابات.

    و قامت المرشحة المثيرة للجدل وفاء صلاح الدين، ببث فيديو علي صفحتها علي مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أثناء كنس شوارع مدينة شبين الكوم عاصمة مستخدمة مقشة لمساعدة عمال النظافة في الحي، مرتدية تيشرت بصورتها واسمها ورمزها الإنتخابي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق