• بحث عن
  • التنسيق يصل محطته الأخيرة.. إعلان نتائج التحويلات للدبلومات خلال ساعات

    وصل قطار التنسيق، محطته الأخيرة، للقبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2020 – 2021، بعد أن أغلق الموقع الإلكتروني للتنسيق اليوم الاثنين، باب تسجيل رغبات التحويلات “تقليل الاغتراب”، لطلاب الشهادات الفنية نظام “3 و5 سنوات”، بعد أن تم الانتهاء من ترشيحات الطلاب للكليات والمعاهد.

    وكانت وزارة التعليم العالي، قد انتهت من ترشيحات طلاب الثانوية العامة المصرية وطلاب شهادات المعادلات العربية والأجنبية، وطلاب الشهادات الفنية، للقبول بالجامعات في العام الجامعي الجديد.

    “التنسيق”: فتح باب التحويلات للطلاب المستنفدين رغباتهم

    وأرسل مكتب تنسيق القبول بالجامعات، قوائم وكشوفات الطلاب، إلى الكليات والمعاهد، للانتهاء من تسكين الطلاب، استعدادا للدخول في غمار الدراسة بالعام الجديد.

    ومن المقرر أن يعلن الموقع الإلكتروني للتنسيق خلال الساعات المقبلة، نتائج التحويلات لطلاب الشهادات الفنية، بنسبة 10% وفقا لما أقره المجلس الأعلى للجامعات، في قواعد التنسيق، وقبول الطلاب بالجامعات بنسبة 10%، وبذلك ينتهي مكتب التنسيق للقبول بالجامعات، من مرحلة ترشيح الطلاب للجامعات.

    وانطلق الماراثون الدراسي للعام الجديد، 17 أكتوبر الجاري، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا، مع تطبيق نظام التعليم الهجين، الذي يجمع التعليم عن بُعد والتعليم وجها لوجه، في ظل ما فرضته الجائحة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق