• بحث عن
  • الزمالك يؤمن وصافة الدوري بثلاثية في الإسماعيلي

    محمد عمران

    حقق نادي الزمالك الفوز على نظيره الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في ختام الدوري الممتاز.

    مع بداية المباراة، مرر محمود عبد الرازق شيكابالا كرة إلى محمد أوناجم يكين منطقة الجزاء الذي سددها بباطن القدم لكن تصدى أكثر من رائع من حارس اإسماعيلي ومرت بجانب القائم الأيمن.

    وفي الدقيقة الـ7، حاول شيلونجو إحراز الهدف الأول لفريق الإسماعيلي بعد تمريرة خاطئة من دفاع الزمالك، لتصل إلى أحمد مدبولي سددها تصدى لها حارس مرمى الفريق الأبيض.

    وفي الدقيقة 14 أحرز مصطفى محمد الهدف الأول لنادي الزمالك، بعد تمريرة سحرية من طارق حامد إلى مصطفى محمد داخل منطقة الجزاء الذي سددها بين قدمي محمد فوزي حارس الإسماعيلي ببراعة.

    بينما أضاف كاسونجو الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 24، بعد هجوم مرتد رائع عن طريق شيكابالا الذي أرسل تمريرة سحرية إلى محمد أوناجم يمين منطقة الجزاء، ومن ثم مررها إلى كاسونجو الذي سددها في المرمى الخالي بعد خروج حارس الإسماعيلي.

    وفي الدقيقة 29، راوغ عبد الرحمن مجدي، عبد الله جمعة وسدد كرة قوية بالقدم اليمنى تصدى لها محمد أبو جبل حارس الزمالك بثبات.

    وفي الدقيقة 39، مرر محمود حمدي “الونش” كرة طويلة، لكن خرج محمد فوزي حارس الإسماعيلي وشتتها إلى رمية تماس.

    وفي الدقيقة 43، تعرض محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك، للإصابة بعد تدخل أحمد مدبولي

    وحاول نادي الإسماعيلي إحراز هدف خلال الشوط الأول، لكن فشل فريق الدراويش لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثنائية دون رد.

    وغادر عبد الله جمعة اللقاء، بعد شكواه من شد في العضلة الخلفية، وخرج مع الجهاز الطبي ولم يستطع إكمال المباراة، وجاءت إصابة عبدالله جمعة في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

    ومع بداية الشوط الثاني أجرى نادي الإسماعيلي، تبديلان بخروج اللاعب شيلونجو، ونزول حمدي ذكي، كما خروج محمد الشامي ونزول اللاعب بيكيتي سيلفا.

    وفي الدقيقة 51، كرة طولية رائعة إلى عبد الرحمن مجدي الذي اقتحم منطقة الجزاء وسدد كرة مرت بجانب القائم الأيسر.

    واخترق أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي، من الطرف الأيمن وأرسل عرضية جيدة شتتها حارس الزمالك، ومن ثم ارتدت إلى دونجا سددها قوية بعيدة عن المرمى.

    وواصل فريق الإسماعيلي هجومه، بعد كرة مرتده رائعة عن طريق محمد حمدي ذكي، الذي أرسل عرضية من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بمحمد عبد الغني وتغير اتجاه الكرة، لكن تصدى رائع من أبو جبل حارس الزمالك.

    مرور نصف ساعة لعب من أحداث الشوط الثاني، ومازال الإسماعيلي متأخر بهدفين أمام الزمالك.

    وفي الدقيقة 71، تعرض إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، لبطاقة صفراء، بعد تدخل قوي على نادر رمضان لاعب الإسماعيلي.

    وأضاع زيزو لاعب الزمالك، هدف محقق، بعد تمريرة سحرية من أشرف بن شرقي داخل منطقة الجزاء الذي سددها زيزو بباطن القدم، لكن تصدى لها محمد فوزي حارس الإسماعيلي وخرجت الكرة بمحاذاة القائم الأيمن.

    وأحرز نادي الزمالك الهدف الثالث عن طريق أشرف بن شرقي، في الدقيقة 75، بعد تمريرة طولية من إسلام جابر إلى أوناجم الذي مررها إلى إمام عاشور، ومن ثم راوغ محمود البدري وأرسل عرضية رائعة على رأس بن شرقي سددها في مرمى الإسماعيلي.

    وحصل محمد حسن لاعب نادي الزمالك، إلى بطاقة صفراء بعد جذب محمود البدري من القميص.

    وفي الدقيقة 84، أحرز نادي الإسماعيلي الهدف الأول عن طريق اللاعب وجيه عبد الحكيم، في الدقيقة 84، بعد كرة طولية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء أمسكها محمد أبو جبل حارس الزمالك، لكن ارتطم مع محمد عبد السلام وسقطت الكرة من يده، لتصل الكرة إلى وجيه عبد الحكيم الذي سددها لكن ارتطمت بالقائم الأيسر، وسددها مرة أخرى داخل الشباك بعد ان ترك الكرة محمد هاشم بسبب وجوده في موقف تسلل.

    وفي الدقيقة 90، تعرض محمد عمار لاعب نادي الإسماعيلي، لبطاقة حمراء بعد تدخل قوي على إسلام جابر لاعب الزمالك.

    بهذا الفوز، يكون نادي الزمالك ثاني المتأهلين للمشاركة في منافسات دوري الأبطال بغض النظر عن نتيجة مباراة بيراميدز، صاحب المركز الثالث، في الجولة الأخيرة بالدوري أمام المقاولون العرب.

    يحتل نادي الزمالك المركز الثاني برصيد 71 نقطة، علمًا بأن الأبيض سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيده مع نهاية البطولة لعدم خوضه لقاء الأهلي في الدور الأول لعدم ذهابه لملعب المباراة.

    بينما يحتل فريق الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة.

    الزمالك يخطط لخطف هدف الأهلي في الميركاتو الصيفي (خاص)

    حازم إمام: الزمالك قدرني بشكل جيد وسأعتزل في بيتي (خاص)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق