• بحث عن
  • الزمالك يخطط لخطف هدف الأهلي في الميركاتو الصيفي (خاص)

    ياسمين حسين

    اشتعل صراع المنافسة بين الأهلي والزمالك من جديد، في سباق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، على خطف الظهير الأيمن لفريق إنبي.

    وعلم “القاهرة 24” من مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسؤولي القلعة البيضاء قد بدأوا في التخطيط للتعاقد مع كريم فؤاد الظهير الأيمن لفريق إنبي المعار من صفوف النجوم.

    وتابع المصدر في تصريحاته، أن الزمالك تواصل مع وكيل كريم فؤاد لمعرفة موقفه من التوقيع على عقود انتقاله لصالح الأهلي من عدمه، حيث ارتبط اسمه مؤخرًا بالانتقال إلى الأحمر.

    وواصل: “إدارة الزمالك تنتظر معرفة موقف اللاعب ومطالبه المالية من أجل التوقيع معه لضمه الجبهة اليمني في الفريق الأبيض والتي يعاني الفريق من أزمة فيها خلال الفترة الماضية”.

    واستكمل: “البرتغالي جايمي باتشيكو قد منح موافقة مبدئية على التفاوض مع اللاعب، خاصةً وأنه سيحصل أزمة داخل الفريق في ظل تكرار إصابات محمد عبد الشافي الظهير الأيمن للفريق إلى جانب عدم وجود بديل قوي سوى أحمد عيد الناشئ داخل هذا المركز”.

    واختتم: ” أحد المميزات التي جعلت الزمالك يفاوض كريم فؤاد، هي قدرته على شغل مركزي الظهير الأيمن والأيسر، والذي اعتبر كحل جيد لأزمات الفريق الأبيض داخل المركزين التي تظهر على فترات خلال الموسم”

    ويقدم كريم فؤاد مستوي مميز خلال الموسم الحالي رفقة إنبي منذ إعارته من صفوف النجوم، حيث أثبت تألقًا كبيرًا الأمر الذي جعل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي يقدم على استدعائه لمعسكر المنتخب المقبل.

    التشكيل.. شيكابالا يقود الزمالك وشيلونجو في هجوم الإسماعيلي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق