• بحث عن
  • باتشيكو: سعيد بتحقيق المركز الثاني بالدوري.. وأثق في لحاق الونش وعبد الله جمعة بمواجهة الرجاء

    محمد صلاح

    أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك، عن سعادته بفوز فريقه على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في ختام الدوري الممتاز.

    وقال باتشيكو، خلال المؤتمر الصحفي، أن فريقه نجح في الخروج من مباراة الإسماعيلي بما كان يهدف إليه عن طريق تحقيق الفوز وضمان المركز الثاني.

    وأكمل: “الجميع يعلم أن ضغط المباريات كبير وهو ما انعكس على اللاعبين، ولكن هما كانوا على قدر المسؤلية وتحملوا الضغط، دائمًا يجب أن أقول أن اللاعبين تستحق كل الشكر على الجهد”.

    وأضاف باتشيكو، بعد لقاء الزمالك ضد الإسماعيلي، إلى أنه يأمل لحاق كل مصابي فريقه بلقاء الرجاء المغربي المقبل، ومن الطبيعي أن يكون هناك الكثير من الإصابات بسبب الاستهلاك البدني في الفترة الماضية، لكن لدينا أمل كبير في أن يوجد الجميع خلال لقاء الرجاء المقبل، سنعرف كل شيء خلال 72 ساعة”.

    وأردف: “لم نستطع تثبيت التشكيل خلال الفترة الماضية، هناك من كانوا لا يشاركون بصورة أساسية من قبل ولكن مع عودتهم أظهروا أداء مميز”.

    وأوضح: “خط الدفاع في مواجهة الإسماعيلي لم يكن القوام الأساسي لنا، ولكنهم لاعبون يقدمون أداءً جيدًا جدًا وأنا أثق بهم في مستقبل الفريق”.

    واختتم: “لا أعلم شيئًا عن مشاكل مجلس الإدارة ولكنه يساندنا دومًا وهذا يعجبنا كثيرًا، وفي الجانب الآخر نشعر بالدعم الجماهيري وهذا ما يهمنا لأننا نلعب من أجلهم ونريد دومًا إسعادهم”.

    أمير مرتضى: حققنا هدفنا من الموسم.. ونعد الجمهور بهذا الأمر أمام الرجاء

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق