الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصريحات مثيرة من كلوب عن مواجهة ميتيلاند في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 07:05 م

تحدث يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول عن مواجهة الفريق المنتظرة ضد ميتيلاند في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة ميتيلاند يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة ميتيلاند: “نهج الفريق؟ هذا الأمر خاص. هم فريق صاحب خبرة ويملكون لاعبي منتصف ميدان جيدين بحالة جسدية جيدة وسنرى ماذا سيحدث.”

وتابع: “ميتيلاند مشروع مثير للاهتمام. شاهدت العديد من الملخصات للقاءاتهم والآن لدي فكرة كاملة عن فريقهم. هم فريق جيد للغاية وتحدي بالنسبة لنا.”

وأضاف: “لا أعتقد أن اللقاء سيوضح الكثير بشأن كرة القدم، ولكن سيوضح الكثير بشأن كرة القدم، حيث أنهم سريعون ويستطيعون القفز بشكل جيد، أحترمهم بشكل كبير لأننا نتفهم كرة القدم.”

وواصل: “ماتيب وألكانتارا؟ لا أتوقع مشاركتهم، أما فان دايك كل فريق سيفتقده بكل تأكيد، حيث أنه الأفضل في العالم، علينا بناء تشكيلة جديدة وهذا من الصعب القيام به، ماتيب مصاب، فابينيو يشارك كمدافع، لا نتوقع الكمال في التشكيلة ولكن نحتاج للوقت”.

واختتم: “طريقة الخروج الموسم الماضي؟ قدمنا لقاء جيدا للغاية في مدريد ولكننا خسرنا بنتيجة 1-0 هنا، قدمنا لقاء خارقا على أرضية ميداننا ولكننا هزمنا، وهذا وقعه جنوني علينا، ذلك اللقاء لا يعتبر كمثال بالنسبة لنا حول كيفية التقديم لقاء جيد، نحن نحب دوري الأبطال”.

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يعود لطريق الانتصارات بهدفين أمام شيفيلد في الدوري الإنجليزي

تابع مواقعنا