• بحث عن
  • تعرف على طقس اليوم الأحد 26 أكتوبر 2020 في محافظات مصر

    محمد الفيومي

    يبحث العديد من المواطنين، عن حالة طقس اليوم الأحد الموافق 2020 ودرجات الحرارة المتوقعة على مختلف المحافظات، وذلك لأخذ الاحتياطات اللازمة خاصة في ظل وجود موجة طقس باردة، وحلول الشبورة الصباحية على مختلف المناطق.

    من جانبها، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة طقس اليوم الأحد 26-10-2020 في محافظات مصر وأنحاء الجمهورية المختلفة، وبيان درجات الحرارة المتوقع على المحافظات والمدن، بالتزامن مع اقترب فصل الشتاء للعام 2021.

    ويستعرض موقع “القاهرة 24”، حالة طقس اليوم الأحد 26-10-2020 في محافظات مصر، مع ببيان درجات الحرارة المتوقعة على مناطق وأنحاء الجمهورية، بحسب بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، في ظل وجود الطقس البارد المصاحب لفصل الخريف، ومع تعرض البلاد لموجة طقس غير مستقرة، وذلك من خلال التقرير التالي:-

    طقس اليوم الأحد

    يتوقع بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن يسود اليوم الأربعاء طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة ومناطق شمال الصعيد وجنوب سيناء، فيما يكون حارًا على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

    كما يتوقع نشاط رياح على عدد من مناطق الجمهورية، بالإضافة إلى وجود شبورة مائية خلال الصباح على معظم مناطق الجمهورية في الوجه البحري والسواحل الشمالية للبلاد ومنطقة شمال الصعيد، وتكون كثيفة في مناطق شمال سيناء وسواحل البحر الأحمر، كما تتأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي على سطح الأرض.

    حالة الطقس نهارًا

    من المتوقع أن تشهد معظم الأقاليم سواء الشرقية أو الوجه البحري أومنطقة القاهرة ومنطقة شمال الصعيد، طقسًا مائلًا للحرارة مع وجود شبورة مائية وبعض الرياح المعتدلة، فيما يكون الطقس شديد الحرارة على منطقة جنوب الصعيد، ومعتدلًا على السواحل الشمالية.

    حالة الطقس ليلًا

    وخلال ساعات الليل، يسود طقسًا مائلًا للبرودة على مناطق القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري والسواحل الغربية وشمال الصعيد، فيما يكون الطقس معتدلًا على مناطق جنوب الصعيد، ولطيفًا على السواحل الشرقية ومنطقة جنوب سيناء.

    اقرأ أيضًا: موجة غير مستقرة.. تعرف على طقس الأربعاء والخميس والجمعة في مصر

    درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

    فيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة على عدد من محافظات مصر اليوم الأحد 26-10-2020، والتي جاءت على النحو التالي:

    القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 19.

    الإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20.

    مطروح العظمى 27 والصغرى 18 درجات.

    طنطا العظمى 29 والصغرى 19.

    شبين الكوم العظمى 30 والصغرى 19.

    دمنهور العظمى 29 والصغرى 20.

    المنيا العظمى 31 الصغرى 16.

    الفيوم العظمى 30 الصغرى 19.

    بني سويف العظمى 30 الصغرى 18.

    أسوان العظمى 34 الصغرى 21.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق