الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تورط مرشحة بانتخابات مجلس النواب في فضيحة توزيع رشاوي بالإسكندرية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 04:12 م

تورطت المرشحة مىي محمود، والمرشحة لعضوية مجلس النواب عن دائرة المنتزة فى محافظة الإسكندرية، في فضيحة توزيع رشاوى انتخابية على المواطنين فى دائرتها.

واعترف أحد أفراد الحملة الانتخابية للمرشحة بأنهم قاموا بدفع أموال للناخبين للتصويت لصالحها فى الانتخابات التشريعية الحالية.

وفي وقت سابق، أغلقت لجان الاقتراع أبوابها أمس في اليوم الثاني والأخير من المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب 2020، تمهيدًا لبدء عملية فرز الأصوات

وشهد اليوم الثانى من التصويت في انتخابات مجلس النواب، إقبال كبير من الناخبين على اللجان الفرعية من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا.

أول تعليق من الهيئة العليا للانتخابات على شائعة وقف انتخابات مجلس النواب 2021

وبدأت إجراءات الفرز بقيام رئيس اللجنة الفرعية فى حضور أمناء اللجنة ومن يحضر من مندوبي المرشحين والقوائم وممثلي الإعلام والمتابعين والمترجمين والزائرين المتواجدين بتحديد الصناديق التي سيبدأ فرزها ومراجعة أرقام الأقفال البلاستيكية المغلق بها من واقع ما هو مثبت بمحضر إجراءات اللجنة نموذج “8 ن”.

ويقوم رئيس اللجنة بفض الأقفال البلاستيكية الموضوعة على صناديق الاقتراع التي تم تحديدها صندوق تلو الآخر في كل نوع على حدة، ثم تفريغ صندوق الاقتراع المستخدم من محتوياته بالكامل على طاولة وإطلاع الحضور على أنه أصبح فارغا، ثم فرد بطاقات الاقتراع المطلوبة واحدة تلو الأخرى على الظهر وذلك بمعاونة أمناء اللجنة والتأكد من وجود خاتم اللجنة أو توقيع رئيسها على ظهر كل بطاقة.

تابع مواقعنا