• بحث عن
  • رئيس مجلس الشيوخ يستقبل رئيس مجلس الدولة

    ندى محمود

    استقبل المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، وفدًا من مجلس الدولة برئاسة محمد حسام الدين، رئيس المجلس لتقديم التهنئة إلى “عبد الرازق” لتقلده رئاسة المجلس، وذلك في حضور المستشار فرج الدرى، عضو مجلس الشيوخ، والمستشار محمود إسماعيل عتمان، أمين عام مجلس الشيوخ.

    وضم وفد مجلس الدولة كلا من المستشار مصطفي حنفي، نائب رئيس مجلس الدولة، رئيس قسم التشريع بمجلس الدولة، والمستشار طه محمد عبده، نائب رئيس مجلس الدولة، أمين عام مجلس الدولة.

    وفي بداية اللقاء، رحب المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بوفد مجلس الدولة وعلى رأسهم المستشار محمد حسام الدين، قائلًا: “نعتبر أن مجلس الدولة بيتنا، فقد انطلقنا منه، وهو صاحب فضل دائما علينا، ونتمنى أن يبقى في أعلي المراتب”.

    ننشر تفاصيل لقاء رئيس مجلس الشيوخ وفد جامعة الدول العربية اليوم

    من جانبه، وجه المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة التهنئة إلى رئيس مجلس الشيوخ بمناسبة فوزة برئاسة المجلس، وذلك بالانابة عن أعضاء المجلس الخاص بمجلس الدولة وكذا جميع أعضاء المجلس، قائلاً: “يسعدني بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن 3000 زميل بالمجلس، أن نتقدم بالتهنئة للمستشار الجليل الفاضل على منصبه برئاسة مجلس الشيوخ”.

    وقال حسام الدين، إن رئيس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، يعد بمثابة إضافة حقيقية، حيث سيضيف لهذا المجلس، ويستفيد الوطن من خبراته الدستورية والقانونية المتميزة، لا سيما وأنه من ينتمي لأسرة قضائية عريقة و”بيت قضائي” على حد وصفه، الأمر الذي قابله رئيس مجلس الشيوخ بالترحاب مؤكدًا على أهمية دور مجلس الدولة، قائلًا: “بالفعل والدي كان بمجلس الدولة”.

    وفي سياق متصل، وجه رئيس مجلس الدولة التهنئة للمستشار فرج الدري لتعيينه بمجلس الشيوخ، الأمر الذي قابله “الدري” بالترحاب.

    وأشاد النائب المستشار فرج الدري بجهود الأمين العام لمجلس الشيوخ المستشار محمود عتمان، وهو من أحد أبناء مجلس الدولة، قائلًا:” ما شهدته الجلسة الافتتاحية أداء رفيع لم يشهده الشيوخ من قبل، ودائما ابناء المجلس لهم بصماتهم المميزة”.

    وكيل مجلس الشيوخ: فوزي بالوكالة تشريف لا تكليف

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق