• بحث عن
  • عقب إلغاء الهبوط.. رد فعل مدربي المظاليم بعد القرار (خاص)

    محمد الجزار

    سادت حالة من الارتياح بين أندية الدرجتين الثانية والثالثة، عقب قرار اللجنة الخماسية، التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، بإلغاء الهبوط.

    القاهرة 24“، تواصل مع مجموعة من الأندية، بالقسمين لاستطلاع آرائهم بعدالقرار..

    الترسانة

    عبر علاء نوح، المدير الفني لفريق الترسانة، عن سعادته بإلغاء الهبوط قائلا: “أنا فرحان بإلغاء الهبوط ومبسوط جدا”، والوقت ضيق الآن ولكن، سنعمل بشكل سريع وقوي من أجل تكوين فريق ينافس على الصعود”.

    ديروط

    وقال أحمد الكأس، المدير الفني لفريق ديورط، إن قرار متوقع ويحقق العادلة بين الفرق، وإلغاء الهبوط منتفس وقبلة حياة جديدة بعد موسم كان صعب أمام كل فرق الدوري الممتاز ب، وهو قرار صائب في المرحلة الحالية.

    بلدية المحلة

    ووصف رمضان السيد، المدير الفني لفريق بلدية المحلة، قرار اتحاد كرة الدم بالمنصف، خاصة بعد الظروف التي شاهدها الموسم، مشيرًا إلى أن هناك خطة جديدة للعودة بالفريق إلى المنافسة على الصعود إلى الدوري الممتاز.

    بني سويف

    وأضاف أيمن المزين، المدير الفني لفريق بني سويف، إن ألغاء الهبوط لن يشكل فارق كبير في مجموعة الصعيد، المنافسة تنحصر بين عدد قليل من الفرق، وأسماء لها تاريخ سواء الممتاز ب مثل سوهاج والمنيا والألومنيوم.

    طهطا

    ويرى مصطفى حكيم، المدير الفني لفريق طهطا، أن القرار تأخر جدًا وأصبح الوقت ضيق من أجل الأستعداد للموسم الجديد، سمحت للاعبين بالرحيل عن الفريق، وعليه أن يبدأ من جديد لتكوين فريق، وتجنب مصير الموسم الماضي، بالإضافة إلى إعداد معسكر جديد تأهيلي وتدريب للموسم المقبل.

    وقرر اتحاد الكرة، منذ قليل إلغاء الهبوط من دوري الممتاز ب عن الموسم المنقضي، فيما أعلن شكل الموسم الجديد، والذي يتكون من 48 فريق قسموا على ثلاث مجموعات كل مجموع بها 16 فريقا.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق