• بحث عن
  • عمرو دياب يحيي حفل ختام الدورة الرابعة للجونة السينمائي (خاص)

    أحمد شعراني

    انطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، يوم الجمعة الماضية يوم 23 وحتى 31 أكتوبر الجاري، حيث أصبح يمثل أحد أهم المهرجانات السينمائية في الفترة الحالية.

    وعلم “القاهرة 24″، أن الهضبة عمرو دياب، سيحيي حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، والتي تنتهي يوم السبت المقبل الموافق 31 من أكتوبر الجاري.

    يذكر أن، وسط إجراءات احترازية مشددة، وأجواء كرنفاليه مبهرة، وحضور إعلامي وفني من جميع أنحاء العالم، انطلقت الدورة الرابعة من فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، التي بدأت بأغنية “دقي يا مزيكا” للمطرب اللبناني رامي عياش، والتي أعدت خصيصاً لافتتاح المهرجان، وسط تفاعل كبير من الحضور.

    بدأ الحفل بكلمة محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي الذي وجه التحية لمنظمي المهرجان ووصفه بالرائع، وقال إن الجونة أصبحت عاصمة الفنون في مصر، وأضاف خلال كلمته: إن الفن هو تعبير إنساني يتجاوز الحدود ويجعل الإنسان أكثر رقيا، وعلى الفنان أن يسعي لتحقيق تلك القيم لتغرز داخل الأجيال القادمة المعاني الجميلة، وتعرفنا على حضارات الماضي، وتمنحنا رؤية للمستقبل، وأن مصر تواصل رسالتها التنويرية ومحاربة الإرهاب بذلك المهرجان، حيث إن مصر جاءت وجاء بعدها التاريخ.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق