• بحث عن
  • كروس يتحدث عن مواجهة مونشنجلادباخ.. ويرد على الانتقادات الموجهه له

    حسام مجدي

    تحدث توني كروس نجم نادي ريال مدريد الإسباني، عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

    ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة مونشنجلادباخ غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

    وقال كروس في المؤتمر الصحفي لمباراة مونشنجلادباخ، نحن ‏نعلم مدى أهمية مباراة الغد بعد الخسارة ضد شاختار، لدينا ضغوطات من أجل الفوز، وهي مباراة نهائية بالنسبة لنا، وليس لدينا أي شكوك حول زيدان، نحن نخسر وننتصر معًا، وهذا لا يعني بأننا حينما نخسر لا نكون معه.

    وأكد كروس، أنه رغم حبه لبلده ألمانيا فإنه لا يريد مغادرة ريال مدريد مثلما انتشر في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه لن يتحدث مع أي نادي الفترة الأخيرة ويفكر في الاعتزال مع الملكي.

    كما أشار إلى أنهم ليس لديهم أي مشكلة فيما يتعلق بالحافز، في بعض الأحيان لا تسير الأمور كما حدث ضد قادش، وفي دوري الأبطال نفس الأمر، لا توجد أندية صغيرة، ومع الخسارة ضد شاختار علينا ضغط كبير.

    ورد كروس على الانتقادات الموجهه له قائلا، ‏عندما تلعب في ريال مدريد، عليك أن تعلم بأنه في وقت الخسارة ستتعرض للانتقادات، والأمر المهم هو ردة الفعل، وقد عملنا بشكلٍ جيد.

    وأكمل كروس حديثه قائلا، لا يوجد خوفٌ في كرة القدم، ولكن علينا معرفة الوضع، هناك ست مباريات فقط وعندما نتبدؤها بهزيمة، هذا يولّد الضغط، ولكنني أثق بهذه المجموعة بأنها ستقدم أفضل من مباراة قادش وشاختار.

    واختتم كروس حديثه قائلا، ‏بايرن ميونخ هو أفضل فريق في الفترة الأخيرة، من 2016 وحتى 2018 كنا الأفضل، لا يمكنك المواصلة على نفس المستوى لمدة 10 مواسم، ولكن الوضع ليس ثابتًا، وليس لدي شكٌّ في أننا يمكن أن نكون أفضل فريقٍ من جديد، ونحن نعمل كل يوم بشكلٍ جيد للحصول على نتائج جيدة، وأنا أريد الفوز بلقب جديد من دوري الأبطال.

    وصول بعثة ريال مدريد إلى ألمانيا استعدادا لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ بدوري أبطال أوروبا (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق