الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف يفكر البدري في وسط ملعب منتخب مصر قبل مواجهتي توجو؟

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 01:25 م

اقترب حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، من الإعلان عن قائمة منتخب مصر لمواجهتي توجو أيام 14 و17 من شهر نوفمبر المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وضم البدري كلا من: محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، وأحمد حجازي مدافع ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبباكوس اليوناني.

وعلم “القاهرة 24” أن حسام البدري استقر بنسبة كبيرة على لاعبي خط الوسط الذين سيكونون ضمن القائمة التي ستتكون من 25 أو 26 لاعبًا لخوض مواجهتي توجو، وسيتم الإعلان عنها عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي وصل الأهلى للمباراة النهائية بجانب أحد فريقي الزمالك والرجاء المغربي.

حسام البدري يضم رمضان صبحي ومصطفى محمد لقائمة المنتخب أمام توجو

 

وسيكون كل من: عمرو السولية وحمدي فتحي لاعبي النادى الأهلى أبرز اللاعبين الذي سينضموا للمعسكر المقبل، بجانب طارق حامد لاعب وسط الزمالك وأكرم توفيق لاعب الجونة للعب فى مركز الارتكاز والذي سيكون فى المعسكر المفتوح وسيتم حسم أمره بالدخول فى القائمة النهائية من عدمها وقت المعسكر، بجانب محمد النني لاعب أرسنال الذي أعلن جهاز منتخب مصر ضمه مع المحترفين.

وعلم “القاهرة 24” أن حسام البدري لا يفكر فى مفاجأت داخل قائمة منتخب مصر لمواجهتي توجو المقبلتين.

وكان منتخب مصر قد تعادل أمام كل من كينيا وجزر القمر فى أول مباراتين فى التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

تابع مواقعنا