• بحث عن
  • مرشح لـ”النواب” بكفر الشيخ يوضح حقيقة توزيع كمامات و5 جنيهات على المواطنين (صور)

    كفر الشيخ محمود إبراهيم

    انتشر خلال الساعات الماضية، عبر موقع النواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صور تحمل اسم وشعار مرشح حزب الوفد بالدائرة الأولى بمحافظة كفر الشيخ، ومقرها مركزا قلين وكفر الشيخ.

    ومن جانبه أوضح مرشح حزب الوفد بالدائرة الأولى بمحافظة كفر الشيخ، المهندس باسم حجازي، أنه يتبع أسلوبًا غير تقليدي في الدعاية الانتخابية، فمنذ أكثر من أسبوعين رغب في أن يقوم بعمل إيجابي للمواطنين، فقام أعضاء الحملة الانتخابية بتوزيع كمامات طبية مرفق بها صورته على المواطنين بالأماكن العامة والبنوك والمواقف.

    وتابع حجازي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الأمر يقتصر على توزيع الكمامات فقط، مشيرًا إلي أن حملته الانتخابية ذهبت اليوم لتوزيع هذه الكمامات أمام أحد البنوك بمدينة قلين، ليتفاجأ بعد ذلك بقيام أحد الأشخاص تربطه صلة قرابة بمرشح آخر بفتح الكيس البلاستيك الموجود به الكمامة الدعاية الخاصة به ووضع خمسة جنيهات، لإظهار أنه يقوم بتوزيع أموال على المواطنين.

    وأضاف مرشح حزب الوفد بالدائرة الأولى بكفر الشيخ، أنه يرفض فكرة المال السياسي والوصول إلى قبة البرلمان عبر الرشاوي الانتخابية، وأن ما يقوم به هو من منظور واجب مجتمعي، واستخدام أسلوب جديد في الدعاية الانتخابية يعود بالنفع على المواطنين.

    دعاية انتخابية بسيارات “تريلا” تتسبب في عرقلة المرور بالمنوفية (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق