الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصممة الأزياء سماح مهران تمثل مصر في مهرجان “إنترناشونال فاشون أوورد”

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 02:02 م

شاركت مصممة الأزياء المصرية سماح مهران، خلال مهرجان “إنترناشونال فاشون أوورد” بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ممثلة عن مصر، هذا إلى جانب مشاركة عدد من مصممات أزياء من الدول العربية، منهم ريما الناصر، ريهام زاهي، وسهام المرابط من السعودية، ومن المغرب مونيا رمسيس، والمصممة العالمية لي لي الفونسو، بجانب سماح عمار التي مثلت مصر.

وتحت حضور  أحمد عليوة رئيس الاتحاد العربي للموضة، استعرضت مصممة الأزياء المصرية سماح مهران مجموعتها خلال المهرجان ضمن المؤتمر الصحفي الخاص بمصممي الأزياء لعام 2021، وكانت تحمل اسم  تيم بيسس، بهدف التنويع بحيث يكون جراند سواريه رغم أنه كان مفترض أن يكون “مور”.

منتجة موسيقى عرض أزياء شركة “ريهانا” تعتذر للمسلمين بعد استخدامها لحديث شريف

 

وقالت سماح إن هذه التصميمات استغرقت نحو من 3 إلى 4 أشهر عمل شاق، وإن الفنانة ملك قورة ارتدت فستانها والذي أظهر طاقة إيجابية وتلقت إشادة كبيرة بعد إطلالتها المميزة.

ووصفت الفستان الذي يحمل اللون “نود” وهو درجة جديدة على الفتيات اللاتي يريدن التغيير واتباع صيحات الموضة، حيث جاء الفستان بتصميم ملكي حاز على إعجاب الحضور، خصوصًا أنه كان مزينًا بالتطريزات البيضاء.

يذكر أن سماح لها بصمة واضحة بحفل الافتتاح لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41، فقد ارتدت 4 نجمات فساتين من توقيعها، تتميز بجرأتها، وهو ما ظهر على النجمات نجلاء بدر، ساندي، بشرى، والإعلامية رضوى الشربيني بإطلالاتهن التي خطفت الأنظار.

 

تابع مواقعنا