الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناصر عباس: بيراميدز تعرض لظلم واضح أمام نهضة بركان

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 02:09 م

قال ناصر عباس الخبير التحكيمي، إن نادي بيراميدز تعرض لظلم واضح من جانب الحكم الكاميروني أليوم نيانت، في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وأكد عباس في تصريحات إذاعية: “الحكم يجب أن يوفر البيئة الآمنة والصالحة داخل المستطيل الأخضر، لكن هذا لم يحدث للاعبي بيراميدز أمام نهضة بركان المغربي”.

وأضاف: “الحكم قام بتحجيم فريق بيراميدز منذ بداية المباراة، وهناك أخطاء واضحة والاعتداء بدون كرة، وأحد اللاعبين قام بركل لاعب بيراميدز، وكان تستحق البطاقة الحمراء المباشرة، لأنه سلوك مشين”.

وواصل: “اعتراضات لاعبي بيراميدز مقبولة، الحكم تجاهل إشهار البطاقات الصفراء لـ5 لاعبين، بالإضافة إلى أن هناك لاعبا يستحق الطرد مبكرًا، من نهضة بركان المغربي”.

وتابع: “الهدف الذي سكن شباك بيراميدز، فيه خطأ واضح بعدما لمست الكرة يد أحد لاعبي نهضة بركان، الهدف مشكوك في صحته بالإضافة إلى عدم إشهار البطاقة الحمراء لأحد لاعبي نهضة بركان في لعبة أخرى”.

وأردف: “الحكم أعطى وقتا بدل ضائع وهناك لاعب مطرود لم يخرج من الملعب، كان هناك توقفات حدثت بسبب تقنية الفار، كان على الأقل احتساب من 5 إلى 7 دقائق”.

كما حذر عباس لاعبي الزمالك من التحكيم في مباراة الرجاء، قائلًا: “يجب على الزمالك الحذر مبكرًا، من التحكيم أمام الرجاء، وتقليل الأخطاء في منطقة الجزاء، لابد أن يخرج الدفاع من الـ18، وأن يتجنبوا لمسات اليد والتاكلينج”.

رسميًا.. عبدالله السعيد أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية

واستطرد: ” السنغالي نداي أو جاساما هما الأقرب لقيادة لقاء الزمالك أمام الرجاء”.

وأشار: “آليوم نيانت سيتم معاقبته بسبب الأخطاء التي ارتكبت في نهائي الكونفدرالية”.

وزاد: “في لقاء الأهلي والوداد كانت هناك ركلة جزاء على محمد الشناوي غير صحيحة، وتم استدعائه لمشاهدة تقنية الفار، والحكم كان لديه إصرار على احتسابها”.

واستكمل: “باملاك تيسمبا عندما استدعي الحكم لمشاهدة تلك اللعبة لم يكن لديه قناعة باحتسابها ركلة جزاء على الشناوي، مهاجم الوداد استغل التلامس الطبيعي، وتحايل على الحكم لاحتساب ركلة الجزاء، الاحتكاك طبيعي والشناوي لم يقم بارتكاب أي مخالفة”.

وأتم: “سيكازوي أنذر ديانج في الدقيقة 15 من المباراة، والكرة لم يكن فيها أي انذار، ومدرب الاهلي موسيماني كان لديه ذكاء بسحبه مع بداية الشوط الثاني، ولم يحدث هناك أي أمور خاصة باللقاء، لأنه لم يكن هناك أخطاء إدارية، بل كانت أخطاء التحكيم فنية”.

بيراميدز يصل القاهرة بعد خسارة لقب الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي

تابع مواقعنا