• بحث عن
  • وسط وجود أمني مكثف.. دفن جثث ضحايا المذبحة الأسرية في سوهاج

    سوهاج أحمد عبد الراضي

    صرحت النيابة العامة بدائرة مركز جرجا مساء اليوم الاثنين بدفن 4 جثث ضحايا المذبحة الأسرية بقرية المغاربة التابعة لمركز جرجا جنوبي محافظة سوهاج، عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريح جثث الضحايا، وتم دفن جثث الضحايا وسط إجراءات أمنية مشدده خوفًا من الثأر.

    وكشف مصدر أمني بمديرية أمن سوهاج، عن الوجود الأمني المكثف بالقرية التي شهدت الجريمة النكراء، لارتباط الحادث بأربع عائلات بينهم أهل زوجة القاتل.

    وأضاف المصدر أن سبب قيام الجاني بقتل زوجته وطفليه، بساطور وسلاح ناري داخل مسكنهم، يرجع لقيام الزوجه بقتل طفله تبلغ من العمر 7 سنوات تدعي رودينا مبلغ بتغيبها منذ يومين وألقت بجثتها داخل بئر، صرف صحي بذات المنزل لعدم كشف الجريمة بغرض السرقة ، جرى نقل الجثث لمستشفي جرجا المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

    وأضاف المصدر خلال تصريح خاص للقاهرة أن الأب قرر الإنتقام من زوجته وطفليها، بعد أن عثر على جثة الطفلة رودينا ابنة جارهم مقتولة داخل الصرف الصحي، فقرر الإنتقام واحضر ساطور وسلاح نارى وفي حالة تغيب عقلي نفذ جريمته النكراء.

    مشيراً إلى أن الأجهزة الأمنية تواصل تكثيف الجهود لضبط المتهم وتقديمه للعداله، مضيفا ان النيابة العامة قررت استدعاء الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

    وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقى اللواء حسن محمود العمدة مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بالعثور على 3 جثث من بينهم طفلين الأول 14 عامًا والثانية 8 سنوات بينما عثر على طفلة ثالثة داخل بئر صرف صحى بالمنزل، بقرية المغاربة دائرة المركز في ظروف غامضة.

    وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها العقيد أحمد شوقي زيدان رئيس فرع بحث الجنوب، ووحدة مباحث مركز جرجا، العثور على جثث “سمير. ا. ع” 14 عامًا، “وشقيقته “أسماء. أ. ع” 8 سنوات أعوام، ووالدتهما “شيماء. ع. م” 30 عامًا، غارقين في دمائهم وبكامل ملابسهم، وجثة طفلة أخرى تدعى “رودينا. م. ن” 7 سنوات معلقة داخل بئر صرف صحي بذات المنزل.

    وأشارت التحريات الأولية أن والد المجني عليهما هو من قام بذلك بسبب قتلهما طفلة جارهما ، مستخدما ساطور وسلاح نارى عبارة عن فرد في عملية القتل وفر هاربا.

    وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من جهودها للقبض على الجنائي وكشف خيوط وملابسات الواقعة.

    جرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وكشف ملابستها وبالعرض على النيابة العامة قررت حكمها السابق.

    مصدر يفجر مفاجأة في مذبحة جرجا الأسرية.. واتصال هاتفي يكشف كواليس الجريمة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق