• بحث عن
  • ياسمين صبري: “يمكن جالنا كورونا وراح.. ولكن البقاء للأقوى”

    يمنى شريف

    تشغل الفنانة ياسمين صبري، اهتمام عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي منذ زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وفي كل مرة تتحدث فيها ياسمين تثير الجدل حول تصريحاتها على السوشيال ميديا.

    ومؤخرًا جذبت ياسمين انتباه الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم يوم الجمعة الماضية.

    وتحدثت ياسمين خلال لقائها في برنامج “Mbc Trending”،عن كيفية قضائها فترة العزل المنزلي أثناء تفشي فيروس كورونا، وقالت:” يمكن جالنا وراح لأنه بديهي واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل البقاء للأقوى”.

    ياسمين صبري بصحبة أبو هشيمة وشقيقها في سيارتها الـ”رولز رويس”

    وسبق، قالت ياسمين صبري خلال لقائها مع قناة “ON E” على السجادة الحمراء من حفل افتتاح المهرجان، “في الفترة الحالية أقرأ عدة سيناريو هات أعمال استعدادًا لخوضي الموسم الرمضاني المقبل”، أما عن خوضها المجال السينمائي، فأوضحت أنها ترفض الأعمال السينمائية في الفترة الحالية لأن نسبة الإشغال في السينمات 50% فقط.

    وأردفت ياسمين، أنها لا تمانع إطلاقًا في خوض أعمال سينمائية يتم عرضها على منصات إلكترونية، مشيرةً أن تلك المنصات هي المستقبل، وفي ختام لقائها، وصفت عام 2020 بمقطع من أغنية: “الحياة حلوة”.

    ياسمين صبري تغني من الجونة لعام 2020: “الحياة حلوة” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق