الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسلام إبراهيم: “الناس بتشبهني بحمدي الوزير والسبب شنبي الطويل” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 07:49 م

كشف الفنان إسلام إبراهيم سبب اعتماده لـ”الشنب” الطويل خلال الفترة الحالية، وقال إن الشخصية التي يجسدها في مسلسل “نجيب زاهي ذركش” مع الفنان القدير يحيى الفخراني، هي التي دفعته لاعتماد “الشنب” الطويل.

وأضاف خلال لقائه مع برنامج “Gossips”، قائلًا: “شادي الفخراني طلب مني اعمله كده، والناس بس بتتصدم لما اللوك بيتغير 180 درجة، والناس بدأت تشبهني بالفنان حمدي الوزير، وليا الشرف طبعا”.

وأشار إسلام إبراهيم إلى أنه لا يفضل تكرار ظهوره بدور سيدة، والتي اشتهر بها في أعماله المختلفة، وقال: “أنا بحاول أقلل منه، لإني أثبت نفسي في كذا حاجة زي طلعت روحي، وبـ100 وش، وأنا ممثل بعمل كل حاجة، وده شخصية الناس بتحبها وبتطلبها مني، فطول ما الناس بتحبه وتطلبه، أنا هعمله بس بشكل مقنن”.

وأثار إسلام إبراهيم الجدل في الأيام الماضية بسبب ظهوره المتكرر مع دنيا ماهر على السجادة الحمراء، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والمقام منذ يوم الجمعة الماضية، ولكن الفنانة دنيا ماهر ردت على تلك التساؤلات حول طبيعة علاقتهما، وأكد على أن “إبراهيم” مجرد أخ لها.

 

View this post on Instagram

 

إسلام غنى وكشف لنا مواهبه الكبيرة في الرسم والسر ورا شنبه وإطلالاته الغريبة في المهرجان ومكالمة غريبة لأعز صحابه عشان يعرف هو عارفه كويس ولا لأ.. شوفوا الحلقة الأولى من البوكس فرع الجونة مع إسلام إبراهيم كاملة من اللينك في البايو @islamibrahimsnl

A post shared by Gossips (@gossipsonline_) on Oct 26, 2020 at 8:49am PDT

أول تعليق من دنيا ماهر على حقيقة ارتباطها بإسلام إبراهيم (صورة)

إسلام إبراهيم يتغزل في دنيا ماهر بمهرجان الجونة: “قمر”.. والجمهور: “يا دبلة الخطوبة عقبالنا كلنا” (صور)

تابع مواقعنا