الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأسود يسيطر على رابع أيام “الجونة السينمائي” (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 10:42 م

سيطر اللون الأسود على السجادة الحمراء في رابع أيام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة، ورغم وجود ألوان متنوعة ولكن أكثر النجوم من استخدام الأسود في إطلالاتهم وحتى الإكسسوارات.

وأطلت الفنانة ليلى علوي بفستان “أوف شولدر” متدرج الطول، مع شعر منسدل على الكتفين، وتشابهت تلك الإطلالة مع الفنانة ميس حمدان، ولكن اختلف طول الفستان وشعرها المرفوع، وجذبت الانتباه على السجادة الحمراء الفنانة هبة السيسي، ولكن ليس بإطلالتها فقط ولكن استعرضت حملها أيضًا، وتألقت الفنانة إنجي المقدم باللون الأسود بفستان عارق الكتفين طويل.

المنتجة مي عودة
المنتجة مي عودة

وخطف الأنظار الفنان الشاب إسلام إبراهيم الذي ظهر ببدلة سوداء وتي شيرت أبيض، ولكن طباعة إطلالته على جاكيت البدلة، التي ظهر بها بفعاليات المهرجان بالأمس، والتي تميزت ببنطلون بمبى اللون، وكذلك الفنان نيقولا معوض بقميص وبنطلون أسود مع بعض الاكسسوارات في يديه، واستمرت الإطلالات الرجالي بالأسود وصولًا إلى طارق الإبياري وجمال سليمان.

وظهرت المنتجة الفلسطينية مي عودة اليوم بفستان أسود اللون مظرز ومُطعم باللون الذهبي، وتم تكريمها اليوم على هامش فعاليات اليوم الرابع من المهرجان، بجائزة أفضل موهبة عربية في الشرق الأوسط التى منحتها إياها مجلة “variety”، وجاء ذلك بحضور، انتشال التميمي مدير المهرجان، والفنانة بشرى رئيس العمليات، والمؤسس المشارك بالمهرجان.

إسلام إبراهيم بجاكيت عليه صورته والسجادة الحمراء في رابع أيام “الجونة السينمائي” (صورة)

هبة السيسي تستعرض حملها على الـ”ريد كاربت” بالجونة السينمائي (صور)

إنجي المقدم
إنجي المقدم
طارق الإبياري
طارق الإبياري
على الريد كاربت
على الريد كاربت
على الريد كاربت
على الريد كاربت
جمال سليمان
جمال سليمان
هبة السيسي
هبة السيسي
ليلى علوي
ليلى علوي
ميس حمدان
ميس حمدان
إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم
نيقولا معوض
نيقولا معوض
تابع مواقعنا