الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التعليم” تجري تعقيمات بمدارس اللجان الانتخابية قبل عودة الطلاب للفصول

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 11:22 ص

وجهت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين، مديري جميع المدارس التي كان بها لجان انتخابية بإجراء تعقيمات مشددة بالمدارس قبل عودة الطلاب للفصول.

وأعطت المدارس الطلاب  إجازة اليوم الاثنين، لإجراء عملية التعقييم، وتطهير المدارس، بعد استقباله لعدد كبير من الناخبين خلال الجولة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020 بالمحافظات.

“التعليم”: إجازة رسمية السبت والأحد بمدارس اللجان الانتخابية (خاص)

وفي وقت سابق، كشف الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، عدد اللجان الانتخابية في مجلس النواب 2020 بالمدارس، مشيرًا إلى أنها 20 ألف مدرسة بالمرحلة الأولى، بـ14 محافظة وهم:” الجيزة، الفيوم، الإسكندرية، البحيرة، بنى سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادى الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، ومرسى مطروح”.

قال حجازي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه تقرر اعتماد اليوم السبت وغدًا الأحد إجازة رسمية في المدارس التي يوجد بها لجان انتخابية فقط.

وأشار نائب الوزير، إلى أن الوزارة اصدرت تعليمات للمديريات والإدارات التعليمية، بضرورة التأكيد على المؤسسات التعليمية بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، كما تم التنبيه على الالتزام الحياد، وعدم التحيز لأى مرشح، أو أي حزب، أو قائمة انتخابية، سواء بالموافقة على تقديم خدمات مباشرة لهم، أو غير ذلك، كما تم التشديد على عدم توزيع منشورات أو أوراق دعاية أو هدايا تحمل طابعا انتخابيا داخل المديرية أو الإدارات التعليمية أو المدارس التابعة لها، وعدم التحدث أو التعليق على الأمور السياسية داخل مكان العمل.

بعد ارتفاع حرارة طالب.. “التعليم”: توقيع قياس الحرارة على كافة طلاب مدرسة الشهيد أحمد حمدي (صور)

تابع مواقعنا