الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بثنائية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 08:50 م

حقق نادي الزمالك الفوز على نظيره الإسماعيلي بهدفين دون رد، خلال الشوط الأول المقام حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، في ختام الدوري الممتاز.

مع بداية المباراة، مرر محمود عبد الرازق شيكابالا كرة إلى محمد أوناجم يكين منطقة الجزاء الذي سددها بباطن القدم لكن تصدى أكثر من رائع من حارس اإسماعيلي ومرت بجانب القائم الأيمن.

وفي الدقيقة الـ7، حاول شيلونجو إحراز الهدف الأول لفريق الإسماعيلي بعد تمريرة خاطئة من دفاع الزمالك، لتصل إلى أحمد مدبولي سددها تصدى لها حارس مرمى الفريق الأبيض.

وفي الدقيقة 14 أحرز مصطفى محمد الهدف الأول لنادي الزمالك، بعد تمريرة سحرية من طارق حامد إلى مصطفى محمد داخل منطقة الجزاء الذي سددها بين قدمي محمد فوزي حارس الإسماعيلي ببراعة.

بينما أضاف كاسونجو الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 24، بعد هجوم مرتد رائع عن طريق شيكابالا الذي أرسل تمريرة سحرية إلى محمد أوناجم يمين منطقة الجزاء، ومن ثم مررها إلى كاسونجو الذي سددها في المرمى الخالي بعد خروج حارس الإسماعيلي.

وفي الدقيقة 29، راوغ عبد الرحمن مجدي، عبد الله جمعة وسدد كرة قوية بالقدم اليمنى تصدى لها محمد أبو جبل حارس الزمالك بثبات.

وفي الدقيقة 39، مرر محمود حمدي “الونش” كرة طويلة، لكن خرج محمد فوزي حارس الإسماعيلي وشتتها إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 43، تعرض محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك، للإصابة بعد تدخل أحمد مدبولي

وحاول نادي الإسماعيلي إحراز هدف خلال الشوط الأول، لكن فشل فريق الدراويش لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثنائية دون رد.

الزمالك يخطط لخطف هدف الأهلي في الميركاتو الصيفي (خاص)

حازم إمام: الزمالك قدرني بشكل جيد وسأعتزل في بيتي (خاص)

تابع مواقعنا