الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بارتوميو يتحدث عن أزمة ميسي ومشكلة تخفيض الرواتب

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 10:40 م

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، عن أزمة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الأخيرة ومش تخفيض الرواتب في النادي بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويعقد بارتوميو نؤتمر صحفي الآن للتحدث عن حملة سحب الثقة المقامة ضد من جانب أعضاء النادي بالإضافة إلى الكشف عن ميزانية النادي في عام 2020.

وقال بارتوميو في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، بالتأكيد أتفهم قرار ميسي والجميع، أتفهم أنه غاضب بالنتائج الماضية. لكن كان هنالك بند في عقده وانتهى، ليو الآن لاعب في برشلونة، ونتمنى أن يواصل العديد من السنوات هنا لأن هذه رغبتنا.

وأضاف رئيس نادي برشلونة، أنه متأكد أن ميسي كان متوتر الفترة الماضية قائلا، لقد فهمت توتر ميسي، لكن لم يكن هو فقط، لقد كان الفريق بأكمله منزعجًا العام الماضي، إنه يظهر طموح النادي والجميع يريد الفوز.

وكشف بارتوميو مفاجأة أنه لم يفكر في الاستقالة أثناء قضية ليونيل حيث قال، في قضية ميسي، لم أفكر أبدًا في الاستقالة، لطالما قلت إنه يتعين علينا الاحتفاظ بميسي وتنفيذ ما قاله، إنهاء مسيرته هنا.

وتابع: “‏ميسي عقده كان ساريًا، خيار الخروج قد سقط وكانت أولوية الإدارة الرياضية هي استمراره في المشروع الجديد، نعتقد أن ليو جزء من المشروع الجديد ولم نكن نريد أن نسمح له بالرحيل، البعض أتهمني بأنني أريد بيعه من أجل الجائحة وأنكر هذا أنا. في النهاية لم نسمح له بالرحيل وهو جزء من مشروع كومان.

واختتم تصريحاته متحدثا عن تخفيض الرواتب حيث قال، بالتأكيد الجائحة ستؤثر في موسم 2021 وتخفيض الرواتب هي أحد أولوياتنا، تفاوضنا مع اللاعبين على عدة حلول من أجل مصلحة النادي، أغلقنا عدة اتفاقات مع اللاعبين وأريد أن أشكرهم من أجل هذا التعاون.

بارتوميو: لا أفكر في الاستقالة من برشلونة نهائيًّا

تابع مواقعنا