الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر “القاهرة 24”.. “التعليم” تتابع واقعة منع مدرسة بالإسكندرية دخول الطلاب بسبب المصروفات (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 02:54 م

استنكر يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الإسكندرية، الفيديو المتداول بشأن منع إحدى مدارس المنتزه للطلاب من دخول المدرسة إلا بعد سداد المصروفات الدراسية.

وقال “الديب” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه تم التواصل مع التعليم الخاصة وإحالة الواقعة لهم، للوقوف على مدى صحتها وملابساتها، مشيرًا إلى أن ما كتب حول تلك الواقعة مرفوض، ولكن لا بد من التأكد من حقيقتها من عدمه.

مدرسة بالإسكندرية تمنع الطلاب من الدخول إلا بعد سداد المصروفات (فيديو)

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تداولوا فيديو لشجار أولياء أمور مدرسة معالي السيوف بالإسكندرية، مع إدارة المدرسة، حيث ظهر أولياء الأمور غاضبون من الإدارة.

وقال أولياء الأمور إن إدارة مدرسة معالي السيوف الخاصة بالإسكندرية، منعت أبنائهم من دخول المدرسة إلا بعد دفع المصروفات، مشيرين إلى أنه أثناء حديثهم مع إدارة المدرسة هاجموهم بالسب واللعن، ووصل الأمر إلى مد الأيدي من قبل كل من “ع” و”ح”، من إدارة المدرسة.

 

وأوضحت إحدى أولياء الأمور، أنها حينما وقفت في وجه قرار إدارة المدرسة، وبعد سبها من إدارة المدرسة والتعدي عليها، قبلت المدرسة بدخول جمبع الطلاب عدا ابنتها، حسب زعمهم.

وأضافت ولي الأمر: “عموما احنا كده كده مغلوب على امرنا وهندفع المصروفات، لكن حقي بشكوى ضد المدرسة بالإدارة التعليمية بالمنتزة، مع علمي بأن صاحب المدرسو يشغل منصب هام بها وتصعيد الشكوي وسيتم تحرير محضر رسمي بهذا الفيديو”.

بعد نشر “القاهرة 24”.. “التعليم” تفتح تحقيقاً في واقعة عزل الطلاب المتأخرين عن المصروفات

تابع مواقعنا