السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بلاغ يتهم طليق ابنة برلماني سابق بانحرافات جنسية

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 08:55 م

أثار بلاغ تقدمت به “أسماء .أ” طليقة القاضي “م. م”، للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، التكهنات حول حقيقة ما زعمت به الشاكية والتي اتهمت طليقها بقيامه بأفعال منافية للآداب العامة، وذلك بعد ساعات من تسريب صوتي لذات القاضي وبرلماني سابق والد طليقة أخرى للقاضي حمل لهجة غاضبة وألفاظًا خارجة.

وطالبت الشاكية طليقة القاضي في بلاغها بتوقيع الكشف الطبي على طليقها لإثبات قيامه “بانحرافات جنسية مخلة بالآداب” حسب وصفها في البلاغ.

بلاغ جديد ضد مروج فيديو إهانة القرآن الكريم

واتهم البلاغ “القاضي” بسرقة سيارتها الخاصة وابتزازها ماديًا لإعادتها مقابل مبالغ مادية ضخمة، مستغلا حاجتها الشديدة لهذه السيارة التي قام بسرقتها بصحبة صديق له -بحسب البلاغ- مضيفة أنها تقدمت بتسجيل مقطع فيديو يوثق لحظة قيامهما بسرقة سيارتها ماركة “نيسان صني” حمراء والذي حصلت عليه من إحدى المحالا التجارية مكان وجود السيارة.

وتابع البلاغ أن طليقها كان يجبرها على القيام بأفعال مخلة، تخالف الطبيعة البشرية، مما جعلها تتجه إلى محاكم الأسرة لطلب الطلاق منه.

وأكد البلاغ أن “المشكو في حقه قام بإخفاء كاميرات مراقبة داخل أوضة النوم الخاصة حيث قام بتسجيل العلاقة الزوجية، ويعرضها في وقت فراغه “بيتفرج عليها تاني بالليل”.

وطالبت في بلاغها فتح تحقيق عاجل الواقعة السرقة مستندا إلى الفيديوهات المقدمة مع البلاغ والدالة على صدق روايتها.

تابع مواقعنا