الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة تكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة عقد قرانها اليوم في الجونة

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 01:50 م

كشفت الفنانة التونسية درة، حقيقة ما تردد حول عقد قرانها اليوم على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، بمنتجع الجونة اليوم الاثنين بحضور عدد من الأصدقاء تزامناً مع إقامة مهرجان الجونة في دورته الرابعة.، قائلة:” مفيش كتب كتاب النهاردة”.

وقالت درة في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنها متواجدة في القاهرة ولم تتجه إلى الجونة كما أشيع:” مفيش كتب كتاب النهاردة، وأنا في القاهرة، معرفش ليه بيعملوا كده والله لما هتجوز هعلن بنفسي”.

وترددت تلك الأقاويل بعدما نشرت درة مجموعة صور لها أثناء جلوسها داخل سيارتها الـ“مرسيدس”، وظهر جزء من اللوحة المعدنية الخاصة بالسيارة وهو رقم “1”.

فربط الجميع بين صورتها وبين صورة رجل الأعمال هاني سعد، والذي ظهر بجانب إحدى سيارته والتي تحمل أيضًا رقم “1”، فرجح البعض وجود علاقة حب بينها وبينه.

هل تستغل درة وهاني سعد مهرجان الجونة السينمائي “منصة” لإعلان زواجهما؟

ولم يكتف الأمر عند ذلك، فتداول رواد السوشيال ميديا صورة لها بجانبه داخل هذه السيارة، وزادت الشكوك بشكل كبير بعدما علق هاني سعد على أحد منشورات درة، وقال فيه “أحبك” مع أيقونة بقلب أحمر، فردت عليه وقالت “أحبك”، وحتى الآم لم تخرج درة أو رجل الأعمال لكي ينفون تلك الأقاويل أو حتى يأكدوها.

إلا أن الجميع تفاجأ بتغيير خصوصية حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام” من عامة إلى شخصي، كما حذفت درة صورها داخل السيارة والتي كانت سببًا في إثارة الحديث حول تلك العلاقة.

وهاني سعد، هو المدير التنفيذي لشركة “Hany Saad Innovations”، ومهندس ديكور وتصميمات هندسية، يعد هاني سعد من أشهر مصممي المعمار في مصر، وبدأ رحلته العملية منذ 14 عام، ومن التصميمات الخاصة به “قطامية هايتس”

كما أنه صاحب مبدأ ونظرية أن مهمة مهندس الديكور والمصمم في الأساس، توفير الهدوء والراحة لأصحاب المعمار، فيضيف جميع الأشكال الجمالية والوظيفية والتي تتناسب مع كل شخصية.

سيارة تتسبب في تساؤلات الجمهور حول ارتباط درة برجل الأعمال هاني سعد (صور)

تابع مواقعنا