الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سوني” تطلق سماعة جديدة تستعيد الأصوات المفقودة من الملفات الرقمية المضغوطة

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 01:25 م

أطلقت شركة سوني الشرق الأوسط وإفريقيا، سماعات الرأس WH-1000XM4 الذكية المزودة بتقنية إلغاء الضوضاء؛ ومستوى إلغاء الضوضاء وتعديل الأصوات المحيطة تلقائياً.

تدعم سماعات WH-1000XM4 تقنيات NFC وBLUETOOTH مع بطارية تعمل لمدة 30 ساعة. ويمكن شحنها لمدة 10 دقائق فقط وتشغيلها بعد ذلك لمدة 5 ساعات.

وتدعم أيضاً ميزة التوافق السريع Fast Pair من Google لمعرفة المكان الذي تركها فيه المستخدم عبر إصدار رنين صوتي. كما يحتوي الطراز الحديث من هذه السماعات على نفس لوحة التحكم باللمس الموجودة بالسماعات السابقة. وهي تدعم خدمتي Google AssistantوAmazon Alexa كي يسهل على المستخدمين الحصول على المساعدة الصوتية.

سماعات WH-1000XM4 تتضمن ميزة Speak-to-Chat’،  تتيح أيضا للمستخدم التواصل مع الأفراد المحيطين به مع الاحتفاظ بالسماعات، حيث يمكن للسماعات التعرف على صوت المستخدم عندما يتحدث، وتقوم عندئذ بإيقاف الموسيقى.

وتتمتع سماعات WH-1000XM4 أيضاً بميزة “اكتشاف ارتداء السماعات”، والتي تتعرف على وضعية الاستخدام للتحكم في تشغيل الموسيقى والاحتفاظ بالبطارية لفترة أطول، ومن خلال هذه الميزة تتوقف السماعات عن تشغيل الموسيقى عند إزالتها من الأذن. وتتابع تشغيلها تلقائياً من خلال مستشعر حسي ووحدتَي استشعار تسريعي لتوفير أقصى درجات الراحة عند الاستخدام.

وباستخدام Edge-AI تعمل تقنيةDSEE Extreme  على إعادة تجميع الصوت المفقود بدقة أعلى في مرحلة ضغط ملفات الموسيقى رقمياً لتجربة متكاملة وأكثر دقة، وتسهم تقنية Edge-AI في تحليل الموسيقى في الوقت الفعلي لتميز الآلات وأنواع الموسيقى والعناصر الفردية لكل أغنية لاستعادة مجموعة واسعة من الأصوات المفقودة بسبب ضغط ملفات الموسيقى.

بشحن مجاني..”أديداس” العالمية تطلق متجرًا للتسوق أونلاين في مصر

تابع مواقعنا