الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة بورسعيد بعد ظهورها: “كنت عند صديقي وأمه كانت عارفه بسبب مشاكل أسرتي” (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 04:07 م

روت روان السيد حلمي، فتاة بور سعيد المختفية بعد كشف الأجهزة الأمنية مكان تواجدها، بصحبة صديقها بمنطقة حلوان القاهرة بسبب اعتداء والدتها عليها.

وتابعت الفتاة:” أنا نزلت يوم السبت بسب خناقة داخل المنزل وقررت أني مش هرجع تاني وركبت موصلات على القاهرة اتصلت بصديق ليا  تعرفت عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي اسمه عمر وقلي أركبي المترو وأنا هجيلك وبعد جالي المترو وروحنا عنده البيت ومامته كانت موجوده وفضلت عنده يومين”.

 

من جانبه قال عمر صديق الفتاة:” أنا ساكن في حلوان القاهرة وشغال في محل بضايع وبدرس في الصف الثالث الثانويي الصناعي”.

وتابع عمر:” تعرفت على الفتاة من 4 شهور من على مواقع التواصل الاجتماعي وتجمعنا علاقة عاطفية وهي قالتلي أنا هاجي عشان أنا مش مرتاحة مع أهلي وبيضربوها وكده فهي جات قعدت عندي يومين وبس وهو ده كل الحكاية”.

مصدر أمني عن تغيب فتاة بورسعيد: هربت مع شاب بسبب سوء معاملة الأسرة

وأفاد مصدر أمني، أنه تمكن فريق العمل من العثور على فتاة بورسعيد المختفية بتاريخ 24 أكتوبر والذي أبلغ والدها بغيابها عقب خروجها لتلقي درس خصوصي.

أوضح المصدر، أنه تبين هروب الفتاة من منزلها عقب تعرفها على شاب من منطقة حلوان بالقاهرة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولسوء معاملة والدتها اتفقت معه على مقابلتها بميدان رمسيس بالقاهرة.

وأوضح المصدر، أن الفتاة تقابلت وأقامت مع والدة الشاب، بأحد مناطق حلوان، حيث استهدفت الأجهزة الأمنية مكان هروبها وضبطها وقررت بتركها مسكن والدها بمحض إرادتها لسوء معاملة الأسرة لها، مضيفة بعدم تعرضها لأي مكروه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

تابع مواقعنا